خالد صلاح

وبروتوكول تعاون مع الهيئة الامريكية للتعليم الطبي

صور.. طلاب "نوعية طنطا" يشاركون فى تجميل الميادين بالغربية

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 04:35 م
صور.. طلاب "نوعية طنطا" يشاركون فى تجميل الميادين بالغربية طلاب قسم الفنون
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اليوم، طلاب قسم الفنون بكلية التربية النوعية بجامعة طنطا، فى مبادرة "بإيدينا نجملها"، والتى أطلقها الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بالتعاون مع الجامعة والتى تساهم فى إعلاء قيم الجمال ، وإعادة الوجه الحضارى لمدينة طنطا.

وأكد الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، حرص الجامعة على المشاركة فى المبادرات المجتمعية، الهادفة إلى خدمة الوطن، وترسيخ قيم الانتماء والمواطنة فى نفوس الشباب، ونشر الروح الإيجابية وتنظيم العمل التطوعى بين طلاب وطالبات الجامعة.

وأشار الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن المبادرة تطوعية لرفع روح الانتماء لدى الشباب، وإيمانا من جامعة طنطا بقيمة المشاركة المجتمعية.

جاءت مشاركة طلاب كلية التربية النوعية من قسم الفنون تحت إشراف عميد الكلية الدكتور حمدى شعبان، والدكتورة إيمان الجوهرى والدكتورة شيرين عمارة.

على جانب آخر، أكد الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا، وضع استراتجية لتطوير التعليم الطبى بكلية الطب، وتدريب الأطباء بالمستشفيات الجامعية ، موضحاً انه تم توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة الامريكية للتعليم الطبى المستمر، بهدف التعرف على الطرق الحديثة وتطوير الآداء، حيث تم تنظيم دورات دولية معتمدة من الهيئة ل 850 عضو هيئة تدريس بالجامعة، تضمنت محاضرات تفاعلية، وحلقات نقاش.

وأشار رئيس الجامعة، إلى إنشاء برنامج إلكترونى للتعليم بكلية الطب ( LMS)، والذى يتيح للطلاب حساب ورقم سرى وبريد إلكترونى على الموقع الرسمى للجامعة لتحميل المحاضرات والاختبارات الإلكترونية ، وكذلك عمل استبيانات، والتواصل الفعال مع أعضاء هيئة التدريس من خلال هذا البرنامج.

 

PHOTO-2019-12-20-15-12-12 (1)
 
 
PHOTO-2019-12-20-15-12-12
 
 
PHOTO-2019-12-20-15-12-11
 
 
PHOTO-2019-12-20-15-12-10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة