أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسماعيلية يستقبل نواب البرلمان ويؤكد: نعمل على تحقيق طموحات المواطنين

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 10:39 م
محافظ الإسماعيلية يستقبل نواب البرلمان ويؤكد: نعمل على تحقيق طموحات المواطنين لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان
الإسماعيلية - السيد فلاح - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية أنه يقدر ويثمن دور البرلمان المصرى وجميع نوابه بصفتهم السلطة التشريعية وأحد جناحى الأمة وشريك أساسى مع السلطة التنفيذية للبلاد، مؤكدًا على حتمية التوافق والتجانس فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلى الشعب من نواب البرلمان الذين تم اختيارهم لتمثيل شعب الإسماعيلية تحت قبة البرلمان.

وأضاف محافظ الإسماعيلية أن مهمتنا جميعًا بذل أقصى جهد والعمل على تحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها الذى يأتى على رأس وأولويات العمل خلال الفترة القادمة.

وأشار "بشارة" إلى أنه يجرى حاليا بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنيين وترتيبها وفقـا للأولويات والاحتياجات الملحة ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات فى اطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة دونما أية استثناءات لأحد.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية لنواب البرلمان عن المحافظة ضم كل من النائب المستشار عبد الفتاح عبد الله والنائبة آمال رزق الله، والنواب اللواء أشرف عمارة وعصام منسي وألحمد بدران البعلي والنائب العميد أحمد سعيد شعيب.

وخلال اللقاء أكد محافظ الإسماعيلية لنواب البرلمان أنهم الترمومتر الحقيقي لنبض الشارع وهمزة الوصل فيما يبن الحكومة والمواطنين، وأكد على توافق جميع أعضاء الجهاز التنفيذى للمحافظة مع نواب البرلمان على قلب رجل واحد من أجل تحقيق مصالح شعب الإسماعيلية ومواطنيها.

كما أكد المحافظ خلال لقائه مع النواب أنه تقرر عقد لقاءات دورية مع المواطنيين بالمراكز والمدن وفى مواقعهم فى حضور نائب الدائرة وعواقل وشيوخ وعمد وكبار عائلات تلك المنطقة، وبحضور مسؤلى الأجهزة التنفيذية لمناقشة وبحث المشكلات والقضايا الجماهيرية مع المواطنيين  للتوصل إلى حلول جذرية مدعومة بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية على أرض الواقع ووضع آليات تنفيذية محددة ببرنامج زمنى للحل.

لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان (1)
لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان 
لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان (2)
لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان
لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان (3)
لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان 
لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان (4)
لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان 
لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان (5)
لقاء محافظ الإسماعيلية بنواب البرلمان

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة