لجنة مكتبات جامعة المنوفية تعقد اجتماعها الرابع للعام الجامعى الحالى

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 03:53 م
لجنة مكتبات جامعة المنوفية تعقد اجتماعها الرابع للعام الجامعى الحالى جانب من الاجتماع
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية برئاسة الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع اجتماع لجنة المكتبات الجامعية رقم (212) الرابع للعام الجامعى الحالى، بحضور وكلاء الدراسات العليا والبحوث ورئيس قسم المكتبات والمعلومات، ومدير عام المكتبات ومديرى وحدة المكتبة الرقمية ومكتبات الكليات.

بدأ الدكتور أحمد القاصد الجلسة بتقديم التهنئة لأعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جائزة الجامعة التقديرية وحصول الدكتور طارق العدوى على هذه الجائزة كما وجه التهنئة للدكتور طاهر عبد الستار على توليه منصب وكيل كلية الطب للدراسات العليا، كما وجه التهنئة لكلية الطب على عقد مؤتمرها السنوى.

وبدأت الجلسة بمتابعة ما تم تنفيذه من قرارات كما ناقشت اللجنة جدول أعمال الجلسة.

وأوضح القاصد أن اللجنة استعرضت الأنشطة والفعاليات التى قامت بها مكتبات كليات ومعاهد الجامعة خلال شهر نوفمبر، مشيرا إلى أن الفعاليات مستمرة على مدار العام بالإضافة إلى الدورات وورش العمل التى يعقدها بنك المعرفة وندوات اعرف مكتبتك فى كل الكليات.

ووجه القاصد الشكر للمكتبة الرقمية على نجاح الدورة التدريبية على بنك المعرفة المصرى الشهر الماضى مشيرا إلى أنه سيتم عمل ورشة عمل حول معايير النشر الدولى بالتعاون مع شركة ايمرالاد بداية الفصل الدراسى الثانى.

وأكد القاصد ضرورة قيام المجلات العلمية بالكليات بسرعة التقدم لإدراجها على قائمة اللجان العلمية بالمجلس الأعلى للجامعات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة