أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. نواب المحافظين يكشفون لـ"إكسترا نيوز" مكاسب اختيار الشباب للمناصب القيادية.. محمد موسى: لأول مرة يوجد شباب من خلفيات سياسية مختلفة.. إبراهيم الشهابى: هناك جيل جديد أصبح وجوده بقمة العمل التنفيذى ضرورة

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 04:30 ص
فيديو.. نواب المحافظين يكشفون لـ"إكسترا نيوز" مكاسب اختيار الشباب للمناصب القيادية.. محمد موسى: لأول مرة يوجد شباب من خلفيات سياسية مختلفة.. إبراهيم الشهابى: هناك جيل جديد أصبح وجوده بقمة العمل التنفيذى ضرورة حركه المحافظين الجديدة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نواب المحافظين لقناة إكسترا نيوز، أهمية اعتماد الدولة على الشباب فى المناصب التنفيذية، مؤكدين أنه لأول مرة يوجد شباب من خلفيات سياسية مختلفة فى مناصب قيادية، ولافتين إلى أن الاعتماد على الشباب فى المناصب التنفيذية تساهم فى تبادل أجيال وتبادل الأراء وتبادل أفكار.

فى هذا السياق أكد محمد موسى نائب محافظ المنوفية، أن حركة المحافظين شهدت لأول مرة شباب من خلفيات سياسية مختلفة فى مناصب قيادية، وضحا أن دمج الشباب لم يتم فقط من حيث العدد ولكن أيضا فى كيفية الاختيار وكفاءة من تمى اختيارهم لهذا المنصب التنفيذى فى الدولة.

وقال نائب محافظ المنوفية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن حركة المحافظين الجديدة شهدت شباب ليس من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب فقط ولكن أيضا شباب من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وشباب يحمل خلفيات سياسية من كافة الأطياف وكذلك شباب من التكنوقراط .

وتابع محمد موسى :"لدينا تجربة شبابية منفتحة على كافة الأطياف ممثل فيها المرأة والشباب وممثل فيها أيضا من تم إعدادهم لمثل هذه المهمة فى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب ، فمنذ سنوات عديدة ولم يكن لدينا المسؤول السياسى فى المنصب التنفيذى ولكن الآن الدولة المصرية تأخذ الآن شكل جديد".

فيما أبدت المهندسة لبنى عبد العزيز نائب محافظ الشرقية، سعادتها بتوليها منصب نائب محافظ، مشيرة إلى أن ترشيحها كان من قبل قيادات محافظة الشرقية، حيث إنها تعمل منذ 20 عاما فى المحليات.

وقالت نائب محافظ الشرقية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز :"لدى سعادة كبيرة بالثقة التى حصلت عليها من القيادات السياسية فى أن أتولى منصب مهم وحساس مثل منصب نائب محافظ".

وتابعت المهندسة لبنى عبد العزيز :"اتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة والتمكن من تنفيذ الخطة التى تسير عليها الدولة خلال هذه الفترة من برامج التطوير ونكون أحد الأدوات التى تنجز هذا العمل".

بدوره أكد إبراهيم ناجى الشهابى، نائب محافظ الجيزة، أنه كان لديه إحساس بأن هناك عملية اختيار للشباب بشكل واسع فى المناصب التنفيذية بالدولة، مشيرا إلى أنه كان هناك توقعات بأن يشارك عدد كبير من الشباب فى حركة المحافظين.

وقال نائب محافظ الجيزة فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن عمليات فرز المرشحين لمنصب المحافظين ونواب المحافظين كانت كبيرة جدا ومرت بمراحل عديدة، متابعا :"اختيارى لمنصب نائب محافظ هو شعور كبير بالمسؤولية وهو تحدى كبير لأى شاب ، فهى مسؤولية تحتاج إلى مرونة شديدة جدا".

وأشار إبراهيم ناجى الشهابى، إلى أن الاعتماد على الشباب فى المناصب التنفيذية تساهم فى تبادل أجيال وتبادل الأراء وتبادل أفكار، حيث أن هناك جيل جديد أصبح وجوده فى الصف الثانى ضرورة من ضروريات المستقبل لأن مصر تبنى استراتيجيات بعيدة الأمد الآن فهناك خطة واستراتيجية لعام 2030 وبالتالى تجربة الشباب يتم إنضاجها وهناك احتواء لتجربة الشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة