عمان تتحدى السعودية فى صراع التأهل لنصف نهائي كأس الخليج

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 08:00 ص
عمان تتحدى السعودية فى صراع التأهل لنصف نهائي كأس الخليج منتخب سلطنة عمان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب السعودية اختباراً صعباً عندما يواجه منتخب سلطنة عمان في السابعة مساء اليوم بملعب "الدحيل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حالياً في قطر.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة عمان والسعودية، فى ظل الصراع الدائر بين المنتخبين على الصعود للدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج.

ويتصدر منتخب عمان جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، يليه الكويت والسعودية برصيد 3 نقاط، ثم البحرين فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

منتخب عمان يكفيه التعادل للتأهل ومواصلة الدفاع عن لقبه، لكن المنتخب السعودي مطالب بالفوز، للدفاع عن حظوظه في التأهل للمربع الذهبي.

وبدأ منتخب السعودية مشواره في البطولة بالهزيمة أمام الكويت بنتيجة 1 – 3 قبل أن يستعيد توازنه بالفوز على البحرين بنتيجة 2 – 0 في الجولة الماضية، في حين تعادل منتخب عمان سلبياً في الجولة الماضية مع البحرين قبل أن يتغلب في الجولة الثانية على الكويت بنتيجة 2 – 1.

ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاثة ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبا البحرين واليمن طعم التتويج باللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة