صور.. مقتل 21 شخصًا إثر اشتباكات بين عصابات مخدرات وقوات الأمن المكسيكية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 03:59 ص
صور.. مقتل 21 شخصًا إثر اشتباكات بين عصابات مخدرات وقوات الأمن المكسيكية العنف بالمكسيك
مكسيكو سيتى "أ ش أ"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 7 أشخاص جدد من أعضاء عصابات المخدرات "الكارتل" فى المكسيك حتفهم من جراء الاشتباكات التى دارت لمدة ساعة مع قوات الأمن فى ولاية “كواهويلا” شمالى البلاد، ما يرفع الحصيلة إلى ما لا يقل عن 21 قتيلًا.

وقالت حكومة ولاية “كواهويلا” - فى بيان أردته شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية “الأحد” - إن ضباط الشرطة لا يزالوا يبحثون عن المتبقيين من أعضاء العصابة الذين وصلوا أمس فى قافلة من الشواحن إلى بلدة فى الولاية المكسيمكية وشنوا هجومًا بها.

وصرح حاكم الولاية، ميجيل ريكيلمي، بأن ما لا يقل عن 14 شخصًا لقوا حتفهم ظهر اليوم، من بينهم أربعة ضباط شرطة، لافتًا إلى أن العديد من العمال المحليين أُدرجوا على قائمة المفقودين، إلا أنه من غير الواضح إذا تم تم العثور عليهم منذ ذلك الحين من عدمه.

فيما أوضحت الشبكة أن البيان الجديد لم يشر إلى حصيلة قتلى جديدة، لكنه أعلن عن أن سبعة آخرين من أعضاء العصابة لقوا مصرعهم اليوم بالإضافة إلى العشرة الذين أفادت التقارير بأنهم قتلوا خلال الاشتباكات.

وأوضح حاكم الولاية المكسيكية أن العصابة المسلحة هاجمت بلدة يسكنها ثلاثة آلاف شخص، معتدين على مكاتب حكومية محلية، ما دفع قوات أمن الولاية والفيدرالية إلى التدخل.

آثار العنف فى المكسيك
آثار العنف فى المكسيك

 

العنف فى المكسيك
العنف فى المكسيك

 

تحطم الزجاج جراء الرصاص
تحطم الزجاج جراء الرصاص

 

تدمير سيارة جراء العنف فى المكسيك
تدمير سيارة جراء العنف فى المكسيك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة