حوادث الطائرات الصغيرة عرض مستمر.. تحطم هليكوبتر بمحيط مطار سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية ومصرع جميع ركابها.. وفرنسا تستيقظ على مقتل 3 من رجال الإنقاذ بسبب سقوط مروحية بمدينة مرسيليا

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 11:24 ص
حوادث الطائرات الصغيرة عرض مستمر.. تحطم هليكوبتر بمحيط مطار سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية ومصرع جميع ركابها.. وفرنسا تستيقظ على مقتل 3 من رجال الإنقاذ بسبب سقوط مروحية بمدينة مرسيليا تحطم طائرات
كتب محمود رضا الزاملى _ وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية حادثين لتحطم طائرة صغيرة ومقتل جميع ركابهم، الأولى كانت تحطم طائرة بمحيط مطار سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية، وبعدها بعدة ساعات أعلنت فرنسا تحطم هليكوبتر بمدينة مرسيليا، حيث كانوا فى طريقهم لمساعدة  أشخاص حاصرتهم أمطار غزيرة.

تحطم طائرة بالولايات المتحدة ومصرع ركابها
 

البداية من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قالت محطة (إن.بي.سى شيكاغو) نقلا عن مسئولى إطفاء إن 3 أشخاص لقوا حتفهم عندما تحطمت طائرة صغيرة فى الطرف الشمالى من مطار سان انطونيو الدولى فى ولاية تكساس الأمريكية فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد.

تحطم مروحية
تحطم مروحية

 

وأضاف التقرير نقلا عن تشارلز هود قائد الإطفاء فى سان أنطونيو، أن الطائرة كانت فى طريقها من شوجرلاند إلى بويرن عندما واجهت مشكلات فى محركاتها وحولت اتجاهها إلى مطار سان انطونيو الدولى، وسقطت الطائرة على رصيف وقُتل كل ركابها الثلاثة.

تحطم هليكوبتر
تحطم هليكوبتر

 

قتلى فى تحطم هليكوبتر جنوب فرنسا
 

وبعدها بساعات، قالت وزارة الداخلية الفرنسية،  إن 3 من رجال الإنقاذ لقوا حتفهم بعد تحطم طائرتهم الهليكوبتر قرب مرسيليا فى جنوب البلاد بينما كانوا فى طريقهم لمساعدة أشخاص حاصرتهم أمطار غزيرة، وذكرت الوزارة أن الحادث وقع الليلة الماضية، وأضافت أن التحقيق جار للوقوف على سبب الحادث.

وتعرض ساحل فرنسا المطل على البحر المتوسط لأمطار غزيرة الأسبوع الماضى مما أدى إلى تعطيل وسائل النقل بشكل كبير.

تحطم طائرة
تحطم طائرة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة