برشلونة يرفض ضم بديل للفرنسى ديمبيلي فى يناير

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 03:00 م
برشلونة يرفض ضم بديل للفرنسى ديمبيلي فى يناير ديمبيلي بعد إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى برشلونة الإسبانى عدم ضم بديل للمهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلى، الذى تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة بوروسيا دورتموند الأخيرة فى دوري أبطال أوروبا، وتؤدى إلى غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة برشلونة استقرت على عدم التعاقد مع أي لاعب فى يناير لتدعيم خط الهجوم، رغم غياب ديمبيلي حتى بداية عام 2020 وفقاً للتقارير والأنباء التى ترددت حول مدة غياب الجناح الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن سبب تمسك إدارة برشلونة بعدم ضم بديل لعثمان ديمبيلي هو ثقة إيريك أبيدال المدير الرياضى لنادى برشلونة فى إنسو فاتى وكارليس بيريز القادرون على تعويض غيابه فى الجانب الهجومى.

واعتزم نادى برشلونة على عدم تكرار الخطأ الذى ارتكبه الموسم الماضي عندما وقّع مع برينس بواتينج لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ولم يقدم اللاعب أى شىء يذكر، ولم يتم الاعتماد عليه فى معظم المباريات.

وشددت الصحيفة على أن استراتيجية أبيدال الجديدة فى تعاقدات برشلونة ستكون إما التعاقد مع لاعبين بمستوى البلوجرانا، أو الاعتماد على أبناء النادي وخريجى مدرسة لاماسيا، ولن يكون هناك أي صفقات شبيهة بصفقة بواتينج.

واختتمت الصحيفة أن عدم تعاقد برشلونة مع مهاجم جديد فى الشتاء، سيعطى دفعة معنوية كبيرة لعثمان ديمبلي للتعافى سريعاً من الإصابة، بينما سيشعر بإحباط شديد وقد تدوم فترة غيابه إن قرر النادي التعاقد مع بديل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة