أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية اليوم.. وادى دجلة يواجه بيلا والمقاصة مع فاركو فى دور الـ32 بـ كأس مصر.. سموحة يستضيف الطلائع فى مؤجلات الدورى.. و4 مباريات متكافئة بالجولة السادسة للمجموعة الثانية بالقسم الثانى

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. وادى دجلة يواجه بيلا والمقاصة مع فاركو فى دور الـ32 بـ كأس مصر.. سموحة يستضيف الطلائع فى مؤجلات الدورى.. و4 مباريات متكافئة بالجولة السادسة للمجموعة الثانية بالقسم الثانى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين 2 ديسمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها وادى دجلة يواجه بيلا، والمقاصة مع فاركو فى دور الـ 32 لكأس مصر، وسموحة يستضيف الطلائع  فى مؤجلات الدورى.

وادى دجلة يواجه بيلا والمقاصة مع فاركو فى دور الـ 32 لكأس مصر

تفتتح اليوم الاثنين منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بإقامة مباراتين تجمع وادى دجلة مع نظيره بيلا فيما يلاقى مصر المقاصة منافسه فاركو فى مواجهات لن تخلو من الاثارة والمتعة كعادة لقاءات الكأس منذ قديم الأزل.

يستضيف وادى دجلة نظيره بيلا الذى ينافس بدوري الدرجة الثانية فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر فى مواجهة يدخلها الفريق الدجلاوى بحثاً عن فوز يعيد له الهدوء بعدما خاض 6 مباريات بالدوري لم يحقق الفوز فى أىّ منها، حيث خسر ثلاثة مباريات وتعادل فى مثلها.

بينما تأهل بيلا لهذا الدور عقب فوزه على بلطيم بهدف دون رد ثم على شباب سنورس بهدفين دون رد، ويدخل مباراة اليوم بحثاً عن تفجير مفاجأة والإطاحة بدجلة خارج البطولة.

يستدرج مصر المقاصة نظيره فاركو، أحد أندية القسم الثانى، فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين على استاد السلام، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، فى مواجهة يدخلها الفريق الفيومى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من حرس الحدود بهدفين مقابل هدف فى الدوري.

بينما تأهل فاركو لهذا الدور عقب الفوز على مالية كفر الزيات برباعية مقابل هدف، ثم على كفر الشيخ بهدف دون رد، ثم على منتخب السويس 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بهدف لكل فريق.

سموحة يستضيف الطلائع  فى مؤجلات الدورى

يستضيف سموحة نظيره طلائع الجيش فى تمام الخامسة عصر اليوم الاثنين على استاد الإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري العام، فى مواجهة يدخلها الفريقان تحت شعار إنهاء نغمة التعادلات.

وسقط سموحة فى فخ التعادل بالمباراتين الأخيرتين، حيث تعادل مع طنطا بهدفين لكل فريق، ومن قبلها تعادل سلبياً مع بيراميدز، فيما تعادل الطلائع سلبياً فى آخر مباراتين أيضاً أمام طنطا ثم الإنتاج الحربى.

ويحتل سموحة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى مباراة وتعادل فى ثلاثة وخسر مباراة، وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه مثلها، فيما يحتل الطلائع المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، بعد أن لعب 5 مباريات لم يحقق الفوز فى أىّ منها وتعادل فى أربعة لقاءات وخسر واحدة وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

 

4 مباريات متكافئة بالجولة السادسة للمجموعة الثانية بالقسم الثانى

تقام اليوم 4 مباريات فى الجولة السادسة للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى، حيث يستضيف سيراميكا كليوباترا المتصدر برصيد 13 نقطة نظيره الترسانة صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين على استاد السويس الجديد.

يدخل هيثم شعبان المدير الفنى لسيراميكا اللقاء ولا بديل أمامه سوى تحقيق الثلاث نقاط للابتعاد أكثر بصدارة المجموعة، بينما يحاول الترسانة الذى يقوده اليوم يحيى السيد كمدير فنى مؤقت الخروج بأى نتيجة إيجابية أو تحقيق المفاجأة وخطف الثلاث نقاط للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثالثة.

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلتقى جمهورية شبين صاحب المركز الخامس برصيد 8 نقاط مع منتخب السويس الذى يحتل وصافة المجموعة برصيد 10 نقاط فى مواجهة متكافئة، يسعى فيها الفريقان لخطف الثلاث نقاط للضغط على المتصدر، فأصحاب الأرض نجحوا فى لفت الأنظار هذا الموسم مع ابن النادى محمد الرشيدى واستطاعوا خطف الأنظار، بينما يحاول أبناء الغريب العودة للانتصارات على أمل اللحاق بسيراميكا المتصدر.

كما يستضيف على ملعبه النصر المنتشى نظيره الزرقا المتعثر فى لقاء سهل نسبيا لأصحاب الأرض الذين استفاقوا أخيرا وحققوا فوزا خارج ملعبهم على النجوم بهدف مقابل لا شىء فى الجولة الأخيرة ويدركون أن الفوز اليوم سيمنحهم الثقة الكاملة نحو استكمال المشوار، بينما يحاول الزرقا بقيادة عطية صابر العودة لدمياط بأى نقطة تعينهم على البقاء فى ظل موقفهم الصعب حيث يحتلوا المركز قبل الأخير برصيد نقطتين.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء الداخلية مع كوكاكولا على استاد الكلية الحربية فى لقاء يصعب التكهن بنتيجته نظرا لتقارب المستوى الفنى بين الفريقين، حيث يحتل الداخلية المركز السادس برصيد 7 نقاط، بينما يحتل كوكاكولا المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

الأهلى يواجه الزمالك على المركز الثالث بدورى السلة

مع دقات السادسة من مساء اليوم يلتقى فريق الأهلى مع نظيره الزمالك، فى إطار مباريات العودة من الدور النهائى من دورى مرتبط كرة السلة، فى اللقاء الذى يقام بصالة هيئة القناة بالإسماعيلية .

وكان الفريقان قد التقيا أمس فى مباريات العودة، حيث تقام بطولة الدورى بنظام الذهاب والإياب فى جميع أدوار البطولة بدءا من الدور التمهيدى وحتى النهائى .

وتعد هذه النسخة من بطولة الدورى على غير المعتاد، حيث يغيب القطبان عن المنافسة على لقب البطولة، حيث ينافس على اللقب كل من الجزيرة والاتحاد السكندرى، بعد تغلب الفريقين على المنافسين فى ذهاب وعودة كل أدوار البطولة، ومن المقرر أن يلتقى فريق الجزيرة مع الاتحاد غدا على لقب البطولة المحلية، حيث تقام المباراة بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة