خالد صلاح

هيئة الكتاب تفتتح منفذ بيع بـ "قضاة أسيوط" وتكرم رئيس النادى

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 10:58 ص
هيئة الكتاب تفتتح منفذ بيع بـ "قضاة أسيوط"  وتكرم رئيس النادى تسليم درع اليوبيل الذهبى لمعرض الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدت الهيئة المصرية العامة للكتاب، درع اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب للمستشار محمد أبو سيف، رئيس مجلس إدارة نادى القضاة بأسيوط، وذلك تقديرا له ولمجلس إدارة النادي عقب الاتفاق على تخصيص منفذ دائم للهيئة بنادى القضاة، وذلك تماشيا مع دور وزارة  الثقافة في التوسع فى فتح آفاق جديدة ومنافذ أخرى لوصول الخدمة الثقافية للمواطن فى جميع أنحاء مصر.

وأوضح المستشار " أبوسيف " أن المنفذ سيخدم القضاة لتقديم الخدمة الثقافية لبيع كتب متنوعة من شتى المجالات كالأدب والتاريخ والفلسفة والأطفال والعلوم إضافة إلى إصدارات مكتبة الأسرة التى تتاح بأقل سعر كتاب في الوطن العربى .

وقام بتسليم الدرع الدكتور أحمد بهى الدين، نائب رئيس الهيئة بحضور محمد الفقى، رئيس قطاع التسويق بالهيئة العامة للكتاب، وصرح بأنه من المقرر أن تصل الخصومات على الكتب بالمنفذ إلى 40 %

ومن جانبه وجه أحمد بهي الدين الشكرللمستشار أبوسيف على التعاون المثمربين النادي والهيئة وقدم الشكر أيضا إلى جميع أعضاء مجلس إدارة النادى.

وقد أشاد المستشار أبوسيف بالجهود المبذولة من وزارة الثقافة وهيئة الكتاب، وأكد على استعداد نادي القضاة لمزيد من التعاون مع الهيئة في شكل معارض للكتاب وأنشطة ثقافية وندوات في منفذ الهيئة الدائم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة