خالد صلاح

زلزال حمدى النقاز يهز جدران القلعة البيضاء.. التونسى يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك والتقدم بشكوى للفيفا.. تأخر المستحقات المادية 4 أشهر سبب القرار.. ومجلس الأبيض يستعد لتصعيد الأزمة للحفاظ على حقوقه

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:30 م
زلزال حمدى النقاز يهز جدران القلعة البيضاء.. التونسى يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك والتقدم بشكوى للفيفا.. تأخر المستحقات المادية 4 أشهر سبب القرار.. ومجلس الأبيض يستعد لتصعيد الأزمة للحفاظ على حقوقه حمدى النقاز لاعب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية أزمة كبرى داخل نادى الزمالك بعد إعلان التونسى حمدى النقاز، لاعب الفريق، فسخ تعاقده مع النادى لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

حمدى النقاز كتب على صفحته بإنستجرام، "تم فسخ العقد مع نادى الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتى المالية وليس لشهر أو لاثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابى وإخوتى".

ومن المقرر أن يعلن مسئولو الزمالك موقفهم من قرار حمدى النقاز وتحديد رد فعل النادى، سواء بالتصعيد ضد اللاعب أو التوصل معه لاتفاق يقضى بعودته من جديد لصفوف الفريق، وإنهاء أزمته المادية.

وكان "اليوم السابع" قد انفرد فى 2 سبتمبر الماضى بخبر سعى النقاز لفسخ تعاقده مع الزمالك، رغم أن اللاعب خرج فى تصريحات تليفزيونية ينفى صحة الواقعة.

وتلقى محرر "اليوم السابع" اتصالا تليفونيًا من زوجة حمدى النقاز، تطلب فيه نشر خبر فى الموقع - بصفته الأكثر انتشارًا فى مصر والوطن العربي - عن نية زوجها السفر لتونس للانضمام للمنتخب وتكرار سيناريو هروب محمود كهربا، والتخلف عن العودة لمصر مجددًا بسبب عدم حصول زوجها على مستحقاته من النادى منذ أكثر من 3 أشهر، وعدم قدرتها على دفع مستحقات ابنتها فى الالتحاق بالمدرسة داخل مصر إلى جانب الارتباط ببعض الأمور الأخرى المادية.

وأكدت "ميرفا"، زوجة حمدى النقاز فى الاتصال الهاتفى، شكوى نادى الزمالك للاتحاد الدولى "فيفا" بسبب عدم حصول زوجها على مستحقاته المتأخرة لدى النادى من شهر يوليو الماضى وتم وعده أكثر من مرة بصرف المستحقات خلال شهر يوليو ثم أغسطس والآن فى سبتمبر ولم يتم صرف المستحقات.

https://www.youtube.com/watch?v=qXDi-gYY8s4&feature=emb_logo

 

تواصل صحفى "اليوم السابع" مع اللاعب حمدى النقاز للتأكد والتحقق من المعلومة، فأكد له ذلك أن زوجته من قامت بالتواصل مع "اليوم السابع"، ووافق على نشر الخبر فى "اليوم السابع" لكنه طلب تأجيل نشره عقب مباراة الاتحاد السكندرى التى أقيمت أمس فى الدور قبل النهائى لكأس مصر إلى جانب طلبه "حذف" التصريحات من على لسان زوجته ووافق على الخبر بمضمونه الذى نشر عقب المباراة حرصًا من "اليوم السابع" أيضًا على الزمالك وجماهيره وارتباطه بمباراة مهمة فى كأس مصر.

 

عقب المباراة تم نشر الخبر، ولكن فوجئنا بأن اللاعب يخرج ويتنصل من الخبر وتم الاتصال به من قبل محرر "اليوم السابع" بسبب نفيه للخبر على الرغم من أنه من طلب ذلك وعندما عاتبه المحرر قال النقاز إنه فوجئ برد فعل النادى السريع على عكس المتوقع وتم اصطحابه لإدارة النادى ووعدته بإنهاء أزمته المالية سريعًا ثم فوجئ -والكلام على لسان اللاعب - بضرورة إجراء مداخلة تليفونية لبرنامج "الزمالك اليوم" الخاص بالنادى لينفى اللاعب ما تردد من أنباء هروبه، إلا أن النقاز أكد لـ"اليوم السابع" أنه لم يتطرق خلال المداخلة لنفى الخبر، وأكد أنه تحدث عن الأمور الخاصة بالفريق وكأس مصر، كاشفًا عن أن الخبر الذى نشر صحيح إلى جانب مفاجأة جديدة بأن معظم لاعبى الزمالك لم يحصلوا على مستحقاتهم أيضًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة