أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد مُهدد بفقدان كاسيميرو ضد برشلونة بالكلاسيكو

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 11:36 ص
ريال مدريد مُهدد بفقدان كاسيميرو ضد برشلونة بالكلاسيكو كاسيميرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، أزمة كبيرة قبل موقعة الكلاسيكو ضد برشلونة والمقرر إقامتها 18 ديسمبر المقبل والمؤجلة من 26 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من مسابقة الدورى الإسباني.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن البرازيلي كاسيميرو مهدد بالغياب عن الكلاسيكو، حيث يملك فى رصيده 4 بطاقات صفراء وسيتم إيقافه فى حال تلقى البطاقة الخامسة خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أنه من الضرورى حصول كاسيميرو على بطاقة صفراء فى المباراة القادمة ضد إسبانيول لكى يغيب عن المباراة التالية، ويكون حاضراً فى مباراة الكلاسيكو دون أى مشاكل، وبسجل خالٍ من الإنذارات.

لكن المشكلة تكمن فى أن المباراة التالية لإسبانيول ستكون أمام فالنسيا وعلى ملعب ميستايا، وبالتالى فإن ريال مدريد سيخسر خدمات النجم البرازيلى فى حال قرر الحصول على بطاقة صفراء يوم السبت المقبل.

وأضافت أنه يتوجب على كاسيميرو وزيدان التضحية بمباراة فالنسيا، رغم صعوبتها وأهميتها، ليكون حاضراً فى الكلاسيكو، لأن عدم حصوله على إنذار أمام إسبانيول، يعنى أنه مهدد بنسبة كبيرة بالغياب عن لقاء الكلاسيكو، فمن الوارد جداً أن يتلقى إنذاره الخامس ضد الخفافيش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة