خالد صلاح

دفاع "مثير للشفقة".. الصحافة الأفريقية تبرز خسارة الزمالك ضد مازيمبى

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 10:47 ص
دفاع "مثير للشفقة".. الصحافة الأفريقية تبرز خسارة الزمالك ضد مازيمبى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الأفريقية الضوء على هزيمة الزمالك أمام مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

البداية مع موقع "كيك أوف" الجنوب أفريقى، الذى وصف دفاع الزمالك بأنه "مثير للشفقة"، وذلك تعليقا على هزيمة الأبيض بثلاثية أمام مازيمبى، مشيرة إلى أن دفاع الزمالك ارتكب أخطاء فادحة أدت إلى اهتزاز شباكه ثلاث مرات فى الشوط الثانى من عمر المباراة.

أما موقع "footrdc" الكونغولى فقال إن مازيمبى نجح فى فعل كل شىء أمام الزمالك بالظهور الأول على ملعبه بعدما تم تجديده.

فى حين قال "linterview"، إن مازيمبى حقق بداية مثالية في دور المجموعات بتحقيق الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، ليعتلي صدارة المجموعة الاولى مبكراً.

ويحتل الزمالك بطل النسخة الأخير من مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الاولى بدون نقاط، بعد تعادل أول أغسطس الأنجولى وزيسكو الزامبي.

ويستضيف الزمالك نظيره أول أغسطس الأنجولى السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الأولى على ملعب "السلام" فى القاهرة، بينما يحل مازيمبى ضيفاً على أول أغسطس الأنجولى.

وأسدل الستار على منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا والتي شهدت تسجيل 17 هدفاً.

وأسفرت نتائج مباريات الجولة الاولى عن فوز شبيبة القبائل الجزائري على فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون مقابل، والنجم الساحلي التونسي على الاهلى بالنتيجة ذاتها، والهلال السوداني على بلاتينيوم الزيمبابوي بنتيجة 2 – 1، ومازيمبي الكونغولي على الزمالك بثلاثية نظيفة، وصن داونز الجنوب افريقي على بيترو اتلتيكو الانجولي بالنتيجة ذاتها، فيما فاز الترجي التونسي على الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين، فيما تعادل اتحاد العاصمة الجزائري مع الوداد البيضاوي المغربي، وأول أغسطس الانجولي مع زيسكو يونايتد الزامبي بنتيجة 1 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة