أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: محمد الننى يستعد لمغادرة بشكتاش فى انتقالات يناير

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 02:57 م
تقارير: محمد الننى يستعد لمغادرة بشكتاش فى انتقالات يناير محمد النني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر يستعد لمغادرة بشكتاش التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "gunes" أن محمد الننى التقى مع وكيل أعماله ساشا إمباشر استعداداً لمغادرة بشكتاش التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومناقشة العروض التى تلقاها مؤخراً من مختلف الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة أن ريال بيتيس الإسبانى هو الأقرب للتعاقد مع محمد الننى خلال انتقالات يناير، مشيرة إلى أن نادى أرسنال طلب الحصول على 10 ملايين يورو نظير الموافقة على إتمام الصفقة.

وكشفت تقارير صحفية تركية، فى وقت سابق، أن محمد الننى يدرس قطع إعارته لصفوف بشكتاش التركى والعودة من جديد لنادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "فوتو سبور" أن الأوضاع غير المستقرة التى يمر بها بشكتاش دفعت محمد الننى للتفكير فى مغادرة النادى والعودة إلى أرسنال أو خوض تجربة احترافية جديدة.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة