خالد صلاح

الإمارات تواجه قطر فى لقاء "الثأر ورد الاعتبار" بكأس الخليج

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 06:00 ص
الإمارات تواجه قطر فى لقاء "الثأر ورد الاعتبار" بكأس الخليج منتخب الإمارات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الإمارات للثأر ورد الاعتبار أمام قطر في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في الرابعة والنصف مساء اليوم بملعب "خليفة" الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حالياً في قطر.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة الإمارات وقطر كونها ستحدد المتأهل الثاني عن المجموعة الأولى إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج.

ويتصدر منتخب العراق جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من المنتخبين القطري والإماراتي، فيما يتذيل المنتخب اليمني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويجب على منتخب الإمارات تحقيق الفوز في مباراة اليوم للصعود إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج، فيما يدخل منتخب قطر المباراة بفرصتي التعادل والفوز، لاسيما أنه يتفوق على "الأبيض" بفارق الأهداف.

ويتطلع منتخب الإمارات للثأر من قطر بعدما تلقى هزيمة قاسية برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس أسيا 2019 بالإمارات، قبل أن يحصد منتخب قطر اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ويلتقى فى نفس التوقيت منتخبا اليمن والعراق على ملعب "الدحيل" في مباراة "تحصيل حاصل"، بعدما تأكد صعود منتخب "أسود الرافدين" للدور نصف النهائي، فيما ودع منتخب اليمن المسابقة بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام الإمارات وقطر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة