صور.. محافظ المنوفية يوجه بسرعة الانتهاء من إجراءات تقنين الأراضى

الخميس، 19 ديسمبر 2019 12:08 م
صور.. محافظ المنوفية يوجه بسرعة الانتهاء من إجراءات تقنين الأراضى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لقائه اليومى بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام، حيث شدد اليوم على سرعة الانتهاء من إجراءات تقنين الاراضى وتذليل كافة العقبات وإنهاء الإجراءات من خلال اللجان ووفقاً لمنظومة العمل والبرنامج الزمنى المحدد، وذلك بناء على طلب مواطنين يلتمسون بسرعة الانتهاء من طلبات التقنين .

ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة منوف بالتنسيق مع شباب قرية شبشير لتفعيل دور المشاركة المجتمعية للارتقاء بالمظهر الحضارى للقرية ورفع مستوى الخدمات بها وذلك استجابة للطلبات المقدمة من شباب القرية، كما أحال المحافظ عدد من طلبات المواطنين إلى إدارة التفتيش والمستشار القانونى لاتخاذ الازم فى إطار ما يسمح به القانون.

وفى ذات السياق أحال المحافظ شكوى مواطنين يلتمسون الموافقة على تنفيذ خط مجارى خاص بقريتهم وأخر لتعديل مسار الانحدار إلى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لإبداء الرأى بهذا الشأن.

وأمر المحافظ مدير مديرية الزراعة باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال حالات التعدى على الاراضى الزراعية وتنفيذ ما صدر منها من قرارات ازالة وذلك بناء على شكوى أحد مواطنى قرية اصطبارى يتضرر من حالات تعدى على الاراضى الزراعية.

 

WhatsApp Image 2019-12-19 at 11.35.50 AM (1)
 
WhatsApp Image 2019-12-19 at 11.35.50 AM (2)
 
WhatsApp Image 2019-12-19 at 11.35.50 AM (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة