أكرم القصاص - علا الشافعي

شارابوفا ونادال وديوكوفيتش يستعدون لبطولة مبادلة بأبو ظبى من عربة "جولف"

الخميس، 19 ديسمبر 2019 02:00 م
شارابوفا ونادال وديوكوفيتش يستعدون لبطولة مبادلة بأبو ظبى من عربة "جولف" شاربوفا ونادال ودجوكوفيتش
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، بطولة مبادلة العالمية للتنس في نسختها الثانية عشرة، التي تقام على مدار ثلاثة أيام، بملاعب مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة 8 من نخبة لاعبي التنس على مستوى العالم، في مقدمتهم نجما التنس المخضرمان الإسباني رافائيل نادال، والصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنفان الأول والثاني عالمياً، بالإضافة إلى النجمة الروسية ماريا شارابوفا.

شارابوفا نشرت عبر حسابها على "انستجرام"، صورة تجمعها بكل من رفائيل نادال، ونوفاك دجوكوفيتش، وعلقت عليها قائلة: "فى عربة الجولف مع هذين البطلين".

شارابوفا
شارابوفا

 

النسخة الحالية من بطولة مبادلة العالمية للتنس ستشهد صراعاً من نوع خاص بين نادال وديوكوفيتش على الانفراد بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة، إذ فاز كل منهما باللقب 4 مرات خلال الأعوام الماضية.

وسيسعى نادال الذي يشارك في البطولة للمرة العاشرة، حيث لم يغب سوى عن نسخة وحيدة العام قبل الماضي، إلى مواصلة تألقه في عام 2019، إذ اختتم البطل الإسباني الموسم الحالي بأفضل طريقة ممكنة في صدارة لائحة الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين، وقاد بلاده في نوفمبر الماضي إلى التتويج بلقب كأس ديفيز للفرق.

وتشهد البطولة وللعام الثالث على التوالي مشاركة نسائية بمباراة استعراضية بين النجمة الروسية ماريا شارابوفا، وذلك بمواجهة تجمعها مع الأسترالية آيلا تومليانوفيتش المصنفة 51 في آخر مباراة اليوم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة