خالد صلاح

"من مصر": إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بمنتدى شباب العالم

الخميس، 19 ديسمبر 2019 12:03 ص
"من مصر": إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بمنتدى شباب العالم من مصر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "من مصر"، المذاع على قناة "cbc"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم، فيديو لإشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بمنتدى شباب العالم.

وقال عمرو خليل، إن جيسيكا كوكس أول قبطان بدون ذراعين فى العالم، دونت عبر حسابها الشخصى قائلة: "نجاح باهر يشرفنى الحصول على جائزة من الرئيس عبد الفتاح السيسى فى منتدى شباب العالم لكونى قدوة للشباب فى جميع انحاء العالم"، مضيفا أن وزيرة شئونة الشباب فى دولة الإمارات العربية المتحدة دونت عبر حسابها قائلة: "تشاركنا فى منتدى شباب العالم الطموحات والأحلام واحتفينا معا بأفضل التجارب.. تشاركنا لأم الدنيا الغالية مصر".

منتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقد انطلقت النسخة الأولى منه فى عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى فى عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم، وانطلقت نسخة الثالثة هذا العام فى الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019.

وتضمنت مناقشة ثرية حول قضايا الأمن الغذائى، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل (Block-Chain) والذكاء الاصطناعى، وتمكين المرأة، والفن والسينما بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط.

برنامج "من مصر"، المذاع على قناة "cbc"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم، من يوم السبت إلى الأربعاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة