خالد صلاح

برشلونة ضد الريال.. فالفيردى: نقطة جاءت بمجهود كبير أمام خصم قوى

الخميس، 19 ديسمبر 2019 01:09 ص
برشلونة ضد الريال.. فالفيردى: نقطة جاءت بمجهود كبير أمام خصم قوى فالفيردي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، بلاعبى الفريق بعد التعادل مساء الأربعاء امام ريال مدريد فى مباراة كلاسيكو الأرض.

وحسم التعادل السلبى مباراة برشلونة ضد ريال مدريد التى جمعتهما مساء الأربعاء في كلاسيكو الأرض، والذى أقيم على ملعب "كامب نو"، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال فالفيردي خلال تصريحاته بعد المباراة: "كانت نقطة بمجهود كبير من الطرفين أمام خصم قوى، فى بعض الفترات سيطروا ونحن ايضاً، لم ياخذ أحد النقاط الثلاثة ونحن متساويين".

أضاف: "لدينا عمل كبير لنقوم به، كانت هناك بعض اللحظات التي كنا نتغلب على الضغط العالي وكان يمكن أن نحقق شيئا، لقد أنهينا مباراتنا الأخيرة من العام في كامب نو بالتعادل مع ريال مدريد، لقد قدموا مباراة جيدة كنا نريد الفوز".

وتابع: "قدم فريق مدريد مباراة جيدة اليوم وبما أن نتيجة اليوم لن تؤثر على سُلم الترتيب فهذه النقطة جيدة، الريال كان خطيرا في الركنيات والعرضيات ولكن بيكيه كان مميزاً وخاصة في العب تحت الضغط".

وبهذه النتيجة يبقى برشلونة متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة الذى يمتلك نفس العدد من النقاط.

ويتفوق برشلونة بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفًا بينما استقبل 20 هدفًا، بينما سجل الريال 33 هدفًا واستقبل 12 هدفًا، ما يعني أن فارق الأهداف يصب لصالح برشلونة، بفارق هدفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة