الليفر تجاوز الخطر.. صحف قطر تحتفل بتأهل ليفربول لنهائى المونديال

الخميس، 19 ديسمبر 2019 10:50 ص
الليفر تجاوز الخطر.. صحف قطر تحتفل بتأهل ليفربول لنهائى المونديال غلاف صحيفة الشرق القطرية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة القطرية الضوء على تأهل ليفربول الإنجليزي للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على مونتيري المكسيكي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "خليفة" الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وعنونت صحيفة "الوطن"، "ليفربول ينجو من مفاجأت مونتيري بمونديال الأندية.. الريدز في النهائي"، وقالت الصحيفة أن النجم المصري محمد صلاح ساهم في الفوز الذي حققه ليفربول على نظيره مونتيري بعدما صنع الهدف الأول فيما اجتهد بالثاني ومرر كرة قبل أن تصل إلى فيرمينو.

غلاف صحيفة الوطن القطرية
غلاف صحيفة الوطن القطرية

وكتبت صحيفة "الراية" "عبور عسير لنهائي كبير.. ليفربول نجا من المطب المكسيكي بالرمق الأخير ولحق بفلامنجو في ليلة ختام مونديال الأندية"، وقالت الصحيفة "المباراة خرجت قوية ومثيرة وقدم فيها مونتيري أداء جيدا وكان ندا لبطل أوروبا وأحرجه كثيرا وكان قريباً من التقدم عليه، وكاد الأمر أن يصل إلى الوقت الإضافي لولا أن يورجن كلوب مدرب ليفربول دفع بأوراقه وأسلحته الأساسية وأشرك ساديو ماني وفيرمينو ليحسم اللقاء في الوقت القاتل.

غلاف صحيفة الراية القطرية
غلاف صحيفة الراية القطرية

أما صحيفة "الشرق" فعنونت "الليفر تجاوز الخطر.. بطل أوروبا يضرب موعداً مع فلامنجو في نهائي مونديال الأندية"، وقالت أن ليفربول أن تقدم بالهدف الأول عن طريق نابي كيتا الذي تلقى تمريرة سحرية من محمد صلاح، قبل أن يعادل فونيس النتيجة لمونتيري ليعود بالمباراة إلى نقطة الصفر".

غلاف صحيفة الشرق القطرية
غلاف صحيفة الشرق القطرية

وأضافت الصحيفة "خبرة النجوم في ليفربول رجحت كفتهم في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة بعدما قاد محمد صلاح هجمة ناحية اليمين ولعب كرة الى الكسندر ارنولد الذي لعبها عرضية جميلة داخل منطقة الجزاء لمسها فيرمينو بلمسة سحرية في الشباك مهديا الفوز لبطل اوروبا وقاده للنهائي المرتقب امام فلامنجو البرازيلى".

فى حين كتبت صحيفة "الكأس"، "ليفربول ينتزع الفوز والتأهل على حساب مونتيري بهدف قاتل.. الريدز يضرب موعداً مع فلامنجو في المباراة النهائية".

غلاف صحيفة الكاس القطرية
غلاف صحيفة الكاس القطرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة