أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد اكسفورد بث مباشر اليوم فى كأس الرابطة الانجليزية عبر سوبر كورة

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 09:00 م
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد اكسفورد بث مباشر اليوم فى كأس الرابطة الانجليزية عبر سوبر كورة مانشستر سيتى
عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، ضيفاً على أكسفورد يونايتد في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "كاسام"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الرابطة الانجليزية. 

وتأهل مانشستر سيتي للدور ربع النهائي بمسابقة كأس الرابطة بعدما تغلب على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي، فيما حجز أكسفورد يونايتد أحد أندية دوري الدرجة الثالثة مقعده في دور الثمانية بعدما تغلب على سندرلاند بنتيجة 4 – 2 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 1\1.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد اكسفورد بث مباشر اليوم فى كأس الرابطة الانجليزية

عبر سوبر كورة من هنا

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما إستعاد نغمة الانتصارات بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بالفوز على ارسنال بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "الامارات"، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ باللقب للعام الثالث على التوالي.

ويدرس بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي إراحة العديد من العناصر الاساسية في مباراة اليوم، في ظل المواجهة النارية التي تنتظر الفريق السماوي السبت المقبل أمام ليستر سيتي في قمة مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة