أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب شباب ليفربول: كلوب أعطانا تعليمات بين شوطى مباراة أستون فيلا

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 12:17 م
مدرب شباب ليفربول: كلوب أعطانا تعليمات بين شوطى مباراة أستون فيلا نيل كريتشلي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث نيل كريتشلى المدير الفنى لفريق شباب ليفربول عن مواجهة أستون فيلا التى خسرها فريقه أمس بنتيجة 5-0 في ربع نهائي بطولة رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان ليفربول قد خاض المباراة بفريق الشباب بالكامل نظرًا لرفض تأجيل المباراة التى تزامنت مع تواجد الريدز في قطر للمشاركة بكأس العالم للأندية.

وخاض الريدز اللقاء بفريق شاب يبلغ متوسط أعماره 19 عامًا و182 يومًا، حيث كانت تجربة مميزة لهؤلاء الشباب الذين قاتلوا أمام فريق كبير وسط جماهيره.

من جانبه، أعرب المدرب نيل كريتشلي عن فخره الشديد بلاعبي ليفربول الشباب الذين شاركوا في المباراة على ملعب فيلا بارك رغم الخسارة القاسية وأوضح قائلا للموقع الرسمى لناديه: "أنا فخور للغاية بما قدمه اللاعبون على أرض الملعب. لقد بدأنا المباراة بشكل جيد وكنا الطرف الأفضل في الربع ساعة الأولى، ثم استقبلنا الهدف الأول من ركلة حرة ثم الهدف الثاني من كرة عرضية تغير اتجاهها لتستقر في شباكنا، وفجأة أصبحنا متأخرين في النتيجة بهدفين. لا أعتقد أننا ارتكبنا أخطاءً كثيرة."

وأكد كريتشلي أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق شارك في إدارة المباراة وأوضح قائلا: "لقد أتتنا بعض التعليمات من كلوب بين الشوطين، وتركزت جميعها حول الاستمرار في اللعب بنفس الأسلوب والتحلي بالشجاعة. لقد شاهد المباراة بصحبة أفراد الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول، وأنا متأكد أنه فخور بالأداء الذي قدمناه."

وعن زيارة دين سميث مدرب أستون فيلا وجون تيري مساعده لغرفة ملابس ليفربول بعد المباراة، قال كريتشلي: "لقد كانت لفتة طيبة ورائعة منهما. طوال المباراة أيضًا تعامل لاعبو أستون فيلا مع لاعبينا بشكل جيد للغاية، وأن يأتي دين سميث وجون تيري إلى غرفة ملابسنا لتحية اللاعبين فهذا أمر سيظل في ذاكرتهم لوقت طويل."

وتابع: "لم نكن نحن من اخترنا خوض المباراة بهذا الفريق، وإنما رأت الإدارة أن هذا هو الحل الأنسب في ظل تواجد الفريق الأول في قطر. في جميع الأحوال، وبغض النظر عن نتيجة المباراة، أعتقد أن هؤلاء الشباب استفادوا كثيرًا من المواجهة. لم يكن في وسعهم تقديم أداء أفضل مما قدموه، وأنا فخور وسعيد للغاية بمردودهم داخل الملعب."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة