أكرم القصاص - علا الشافعي

البرلمان يحتفى بنتائج منتدى شباب العالم.. نواب: أكد على دور مصر الريادى وعودتها إلى مكانتها الطبيعية بين دول العالم.. بعث بالعديد من الرسائل المتعلقة بقضايا الشباب والشأن العربى.. فضح دعم بعض الدول للإرهاب

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 01:00 ص
البرلمان يحتفى بنتائج منتدى شباب العالم.. نواب: أكد على دور مصر الريادى وعودتها إلى مكانتها الطبيعية بين دول العالم.. بعث بالعديد من الرسائل المتعلقة بقضايا الشباب والشأن العربى.. فضح دعم بعض الدول للإرهاب منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نواب البرلمان، أهمية الجلسات التى عقدها منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة، مؤكدين أن المنتدى أكد أن لدينا قيادة حكيمة وواعية وضعت مصر في مقدمة الدول، ولافتين فى ذات الوقت إلى أن المندى ناقش  أبرز القضايا التي تخص الشباب، وكيفية استخدام التكنولوجيا الحديثة في الصناعة.

 

فى هذا السياق أكد النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة وضع مصر على الطريق الدولي، خاصة بعد ما شهده المنتدى، من إقبال كثيف من الشباب من مختلف بلاد العالم لحضور جلسات المنتدى.

 

وقال عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، لـ"اليوم السابع"، إن ما يفعله الرئيس عبد الفتاح السيسى نموذج مشرف عالميا، حيث وجه رسائل عديدة وهامة خلال هذا المنتدى على رأسها ضرورة تطوير منظمة الأمم المتحدة، بالإضافة إلى أهمية تضافر الجهود لمحاصرة الإرهاب.

ولفت النائب رياض عبد الستار، إلى أن منتدى شباب العالم وتوصياته التى خرج بها يؤكد أن لدينا قيادة حكيمة وواعية وضعت مصر فى مقدمة الدول وأثبتت أن الدولة تضع الشباب وقضاياهم على رأس أولوياتها.

 

وفى ذات الإطار، أكدت النائبة دينا عبد العزيز، أن جلسات منتدى شباب العالم شهدت العديد من القضايا الهامة على رأسها قضية الأمن والسلم الدولى، والذكاء الاصطناعى، بالإضافة إلى ملف التحول الرقمى، مشيرا إلى أن النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم شهدت نجاحات كثيرة، وتمكن منتدى شباب العالم من تحقيق أهدافه.

 وقالت النائبة دينا عبد العزيز، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى بعث بالعديد من الرسائل الهامة خلال منتدى شباب العالم، وأكد على ضرورة تضافر الجهود لمكافحة الإرهاب وطالب المجتمع الدولى باتخاذ إجراءات حاسمة ضد الدول الراعية للإرهاب.

 

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس خاطب الشباب الحاضرين فى منتدى شباب العالم بكل صراحة وخطاب دول العالم بضرورة الاهتمام بنشر السلام والتنمية وحذر من خطورة بعض استخدامات الذكاء الاصطناعى.

 

بدوره أشاد الدكتور أيمن أبوالعلا، عضو مجلس النواب، بمنتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة وذلك لما تضمنه من مشاركات واسعة من شباب العالم والتأكيد على دور مصر الريادى وعودتها إلى مكانتها الطبيعية بين دول العالم .

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن المؤتمر حقق نجاحات فى نسخته الأولى والثانية وهو ما تأكد فى منتدى شرم الشيخ فى نسخته الحالية والمشاركة الكبيرة من كافة دول العالم ، لافتا إلى أن المنتدى ناقش  أبرز القضايا التي تخص الشباب، وكيفية استخدام التكنولوجيا الحديثة فى الصناعة، فضلا عن دور الذكاء الاصطناعى الفترة المقبلة ومدى تأثير التكنولوجيا على إدارة الدول والمنظمات الدولية.

 

وقال الدكتور أيمن أبو العلا أن الرئيس السيسى بعث بالعديد من الرسائل الهامة من خلال المؤتمر والتى تتعلق بقضايا الشباب والشأن العربى والشأن الليبى، بالإضافة إلى دعم بعض الدول للإرهاب، مطالبا المجتمع الدولى باتخاذ إجراءات حاسمة ضدهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة