خالد صلاح

كلاسيكو سلبي مثير بين برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الاسباني.. راموس وبيكيه نجوم إنقاذ الفرص الخطيرة.. ميسي وألبا يهدران فرص العمر أمام مرمى الملكي.. والبارسا يحتفظ بصدارة الليجا بفارق الأهداف

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 11:29 م
كلاسيكو سلبي مثير بين برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الاسباني.. راموس وبيكيه نجوم إنقاذ الفرص الخطيرة.. ميسي وألبا يهدران فرص العمر أمام مرمى الملكي.. والبارسا يحتفظ بصدارة الليجا بفارق الأهداف برشلونة وريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي مباراة برشلونة ضد ريال مدريد التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء في كلاسيكو الأرض، والذى أقيم على ملعب "كامب نو"، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ملخص مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

أخطر هجمات اللقاء جاءت في الدقيقة 17 خلال هجمة خطيرة لريال مدريد سدد البرازيلي كاسيميرو ضربة رأسية قوية، لينقذها بيكيه من على خط المرمى برأسية فى اللحظات الأخيرة.

ورد برشلونة في الدقيقة 31، حيث خلال هجمة خطيرة للبارسا سدد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة خطيرة على مرمى الفريق الملكي، لينقذها راموس من على خط المرمى.

وفي الدقيقة نفسها، أطلق الأوروجوياني فيدي فالفيردي صاروخ من بعد منتصف الملعب على مرمى البارسا ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

ومرت أول 15 دقيقة من أحداث الشوط الثاني بلا هجمات خطيرة على مرمى الفريقين، رغم أن الشوط الأول كان ناريا، وقد دفع المدرب فالفيردي بالنجم التشيلي المخضرم أرتورو فيدال بدلا من المدافع البرتغالي نيلسون سيميدو.

وأوقف حكم المباراة خوسيه هيرنانديز المباراة لمدة دقيقتين بسبب تهديدات بعض متظاهري تسونامي بإقتحام المباراة.

وألغى حكم المباراة هدفا لجاريث بيل فى الدقيقة 71 بداعي التسلل.

ترتيب الدوري الاسباني بعد الكلاسيكو

وبهذه النتيجة يبقى برشلونة متصدرا لجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة الذى يمتلك نفس العدد من النقاط.

ويتفوق برشلونة بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفًا بينما استقبل 20 هدفًا، بينما سجل الريال 33 هدفًا واستقبل 12 هدفًا، ما يعني أن فارق الأهداف يصب لصالح برشلونة، بفارق هدفين.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 

فاتي يحقق رقما تاريخيا مع البارسا

بات الإسباني الشاب أنسو فاتي، جناح فريق برشلونة، أصغر لاعب يشارك في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في القرن الـ21 بعد المشاركة اليوم في قمة الأربعاء.

وحل فاتي بديلا للفرنسي أنطوان جريزمان فى الدقيقة 83 لتكون مشاركته تاريخية، حيث نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة تغريدة ذكرت أنه اللاعب الأصغر مشاركة في تاريخ الكلاسيكو بالقرن الـ21.

كما أصبح أنسو فاتي رابع أصغر لاعبي برشلونة مشاركة في تاريخ الكلاسيكو بعمر 17 عام و48 يوم، بعد كل من،  البينز عام 1902 بعمر 16-132، بايو عام 1936 بعمر 16-196،  مارتينيز 1941 بعمر 16-278.

فاتي
فاتي

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة