إنجاز تاريخي ينتظر مونتيري ضد ليفربول فى كأس العالم للأندية

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 10:18 ص
إنجاز تاريخي ينتظر مونتيري ضد ليفربول فى كأس العالم للأندية مونتيري المكسيكي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادي مونتيري المكسيكي عن تحقيق إنجاز تاريخي في بطولة كأس العالم للأندية عندما يواجه ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح في السابعة والنصف مساء اليوم، الاربعاء بملعب "خليفة" الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

مباراة مونتيري ضد ليفربول

ويسعى مونتيري لحفر اسمه بحروف من ذهب في سجلات تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، ويصبح أول فريق من أبطال اتحاد الكونكاكاف "أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي" ينجح في الوصول إلى المباراة النهائية.

ويسجل مونتيري المكسيكي الظهور الرابع في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس العالم للأندية، علماً بأن أفضل إنجاز للفريق يعود إلى نسخة 2012 عندما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وحجز مونتيري المكسيكي مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تغلب على السد القطري بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، فيما يقص ليفربول شريط مشواره في البطولة.

ويسعى مونتيري بطل دوري ابطال الكونكاكاف لتحقيق مفاجأة جديدة وذلك بالفوز على ليفربول بعدما نجح في تخطي السد على ملعبه ووسط جماهيره، في الوقت الذي بات فيه الباراجوياني سيلزو أورتيز جاهزاً للمشاركة في اللقاء بعد تعافيه من الاصابة التي أبعدته عن مباراة السد الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة