فيديو.. الأتراك يفضحون أردوغان ونظامه.. نائبة معارضة تمنح أوسكار البطالة والتعاسة لوزير الشباب.. ومعارض: نرفض سفك دماء جنودنا فى ليبيا.. وبرلمانى تركى لـ"العدالة والتنمية": لعنة الله على المغتصبين

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 09:17 م
فيديو.. الأتراك يفضحون أردوغان ونظامه.. نائبة معارضة تمنح أوسكار البطالة والتعاسة لوزير الشباب.. ومعارض: نرفض سفك دماء جنودنا فى ليبيا.. وبرلمانى تركى لـ"العدالة والتنمية": لعنة الله على المغتصبين اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال المعارضين الأتراك يواصلون فضح الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ونظامه، مؤكدين أن الرئيس التركى يدافع عن الإخوان وحزبه العدالة والتنمية انتهى، فى الوقت الذى منحت فيه نائبة تركية معارضة أوسكار البطالة والتعاسة لوزير الشباب التركى.

 

وفى هذا السياق، بثت منصات تركية معارضة، فيديو للنائبة عن حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، أصوبانك أوغلو، تسخر من وزير الشباب والرياضة التركى، محمد محرم قصب أوغلو، بطريقة غريبة، وذلك عندما قدمت، نموذج مزيف لتمثال جائزة الأوسكار الشهيرة الذى تقدمه أكاديمية الفيلم الأمريكى لأفضل الممثلين خلال موسم سينمائى.

 

النائبة عن حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، قالت خلال الفيديو، إن الشباب التركى أصبح يعاني حالة من التعاسة وخيبة الأمل والشعور بالضغط، ما أدى إلى هجرة الأدمغة من تركيا إلى خارجها والتى تعتبر جميعها من الشباب.

وخلال كلمتها قدمت النائبة عن حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، نموذج مزيف لتمثال جائزة الأوسكار الشهيرة لوزير الشباب والرياضة التركى للسخرية منه.

 

كما بثت منصات تركية معارضة، فيديو للكاتب والباحث الاستراتيجى التركى، إرول مترجملر، تأكيده أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان يدافع عن الإخوان الملمين وحزبه انتهى بشكل نهائى.

 

وقال الباحث الاستراتيجى التركى، خلال الفيديو، إن العمر السياسى لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا والذى يتزعمه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان انتهى بالفعل.

وأضاف الباحث الاستراتيجى التركى: حزب العدالة والتنمية حزب ظرفي وليس إيدويولوجي، فهو من الأحزاب الظرفية المرهونة بالظروف التى أدت إلى ميلادها وبتغيرها يذهب الحزب إلى مقبرته، والعمر السياسى لحزب العدالة والتنمية فى الحياة السياسية التركية انتهى، وأدركت ذلك من تحركات أردوغان الأخيرة، وأردوغان بنفسه أدرك ذلك.

 

وبثت منصات تركية معارضة، فيديو لفائق أوزتراك، المتحدث باسم حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، يؤكد فيه رفه سفك دماء الجنود الأتراك فى ليبيا.

وقال المتحدث باسم حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، خلال الفيديو، إن قرار إرسال جنودنا إلى ليبيا، ونستقبله كما استقبلنا قرار إرسال جنودنا إلى قطر رافضين إرسالهم لبلاد أخرى، ونحن نرفض وجود جنودنا المحمدية على أراضي دولة أخرى وتوظيفهم لحماية هذه الأراضي.

 

وتابع المتحدث باسم حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض: وظيفة جنودنا المحمدية، حماية حدودنا، والدفاع عن بلادنا ضد أي تهديد بما فيه الإرهاب، فنحن لا نريد سيل دماء جنودنا في صحراء ليبيا.

 

كما بثت منصات تركية معارضة، فيديو لولى أغ بابا، نائب حزب الشعب الجمهورى التركية المعارض، وهو يشن هجوما عنيفا على حزب العدالة والتنمية الذى يتزعمه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، قائلا :لعنة الله على المغتصبين".

وقال نائب حزب الشعب الجمهورى التركية المعارض، خلال الفيديو: سيدي الرئيس وأصدقائي الأعزاء، ليلعن الله من يتحدثون بفم الإرهابيين، ليلعن الله المغتصب، المنحرف، ومن أظهر عثمان أوجلان الإرهابي المطلوب على قناة تي أر تي.

 

وتابع نائب حزب الشعب الجمهورى التركية المعارض: ليلعن الله من أذاع خطاب زعيم الإرهاب عبد الله أوجلان على تلفزيون تي أرتي من أجل الفوز بانتخابات بلدية إسطنبول.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة