أكرم القصاص - علا الشافعي

ديلى ميل: ليفربول يتراجع عن الانسحاب من مونديال الأندية بعد ضغوط الفيفا

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 09:40 ص
ديلى ميل: ليفربول يتراجع عن الانسحاب من مونديال الأندية بعد ضغوط الفيفا جانب من مباراة ليفربول مع واتفورد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح كان يدرس الاعتذار عن المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر.

وذكرت الصحيفة أن الإصرار على إقامة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم الثلاثاء بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، دفع إدارة ليفربول للتفكير جدياً في الإعتذار عن المشاركة بمونديال الاندية.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول تعرض لضغوط من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، كما قررت إدارة النادى التراجع عن فكرة الانسحاب من مونديال الأندية، تجنباً لحدوث أزمة بين الاتحادين الإنجليزى والدولى لكرة القدم فى ظل رغبة إنجلترا بتنظيم بطولة كأس العالم بالمستقبل القريب.

وترى الصحيفة أن إدارة ليفربول جانبها الصواب بإرسال الفريق الكروى الأول بالنادى إلى قطر للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، وخوض لقاء أستون فيلا اليوم بفريق الشباب، لاسيما أن جماهير ليفربول تفضل الفوز ببطولة كأس الرابطة عن الحصول على كأس العالم للأندية.

وقالت الصحيفة "بطولة كأس العالم للأندية لا تحظى بأهمية كبيرة لدى الجماهير، كان يتعين على إدارة ليفربول أن تعيد الفريق الأول بالنادي من أجل مواجهة أستون فيلا، وترسل اللاعبين الشباب والبدلاء إلى الدوحة من أجل اللعب في مونديال الأندية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة