حلمي طولان: إنبي لا يقدم كرة مُمتعة لكننا في مرحلة "حصد النقاط"

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 08:38 م
حلمي طولان: إنبي لا يقدم كرة مُمتعة لكننا في مرحلة "حصد النقاط" حلمي طولان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف حلمي طولان المدير الفني لإنبي أن فريقه لا يُقدم كرة مُمتعة حاليًا لكن الأهم هو الفوز وحصد النقاط في مشوار الدوري ، موضحًا أن هذه المرحلة تتطلب تجميع أكبر عدد من النقاط لأن ترتيب الفريق في جدول الدوري لا يتناسب مع إمكانياته وتاريخه.

وحقق إنبي فوزًا مهمًا ليواصل نتائجه الجيدة في الدوري المصري بعدما فاز للمرة الثالثة على التوالي وجاء الفوز هذه المرة على المصري بهدف دون رد ضمن مباريات الأسبوع الثامن في المسابقة المحلية ليواصل الفريق البترولي الانتصارات إذ فاز للمباراة الثالثة على التوالي بعدما هزم الزمالك بهدفين لهدف، ثم فاز على الجونة 4-1 قبل أن يُسقط المصري.

ووجه طولان الشكر للاعبي فريقه عقب الفوز على المصري ، مُعلقًا: أوجه الشكر للاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النتائج الإيجابية، موضحًا أن الجهاز الفني يُحدد الخطة لكن اللاعبين عليهم الدور الأكبر في تنفيذ التعليمات.

وشدد على أنه سعيد للغاية بمدى قدرة لاعبي إنبي على تحمل المسئولية والمساهمة في تحقيق الأنتصارات، مُعلقًا: حققنا الفوز على منافس صعب يمتلك مديرًا فنيًا قويًا وهو إيهاب جلال".

وأوضح أن الفريق يقدم بشكل دفاعي جيد وهو ما يساهم في تحقيق الانتصارات الأخيرة وهو أمر مهم في طريق الابتعاد عن منطقة الخطر التي كان يتواجد فيها الفريق في الإسابيع الأولى من المسابقة، ويحتل إنبي حاليًا المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 10 نقاط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة