فرانس برس: الجالية المصرية فى قطر تنتظر الأيقونة محمد صلاح

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 11:24 ص
فرانس برس: الجالية المصرية فى قطر تنتظر الأيقونة محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الجالية العربية فى قطر بشكل عام والمصرية بشكل خاص للزحف إلى ملعب "خليفة" الدولى بأعداد كبيرة لمشاهدة نجمها المفضل محمد صلاح فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى مونتيرى المكسيكى وليفربول الإنجليزى غداً الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" أن الجالية المصرية المقيمة فى قطر تستعد للترحيب بـ"الأيقونة" محمد صلاح الذى يخوض أول بطولة رسمية فى بلد عربى خارج مصر.

وأضافت أن مباراة مونتيرى وليفربول ستقام وسط مدرجات "كاملة العدد" بعدما نفذت جميع تذاكر اللقاء، خاصة التذاكر الالكترونية الذى تم بيعها خلال 15 دقيقة فقط، فى ظل الإقبال الكبير من جانب الجالية المصرية المقيمة في قطر على حضور المباراة، مشيرة إلى أنه في ظل الإقبال الكبير على حضور مباراة ليفربول ومونتيري، سيضطر العديد من المشجعين المصريين للاكتفاء بمتابعة نجمهم المفضل عبر شاشة التلفزيون أو في أماكن عامة في العاصمة القطرية "الدوحة".

واحتل محمد صلاح المركز الخامس فى سباق التتويج بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم 2019 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول فى مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم مع ساديو ماني برصيد 9 أهداف.

وحجز مونتيري المكسيكي مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تغلب على السد القطري بنتيجة 3 – 2، فيما يسجل ليفربول الظهور الأول في النسخة الحالية بمسابقة كأس العالم للأندية بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة