طارق يحيى بعد الفوز على الزمالك: أنا آسف وبعتذر للجماهير البيضاء

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 10:05 م
طارق يحيى بعد الفوز على الزمالك: أنا آسف وبعتذر للجماهير البيضاء طارق يحيى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق يحيى، المدير الفنى لطلائع الجيش، أنه يعتذر لجماهير الزمالك بعد الفوز الذى تحقق على الأبيض، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على استاد الجيش بالسويس، فى الجولة الثامنة بالدورى الممتاز.

وقال طارق يحيى فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "أعتذر لجمهور الزمالك عن النتيجة، وده شغلي أنا آسف، أنا بخلص في نادي الزمالك وبخلص في نادي طلائع الجيش وبخلص في أي مكان أنا ببقى موجود فيه".

كما أوضح طارق يحيى أن المكسب على فريق الزمالك يكون بالنسبة له ممزوجًا بالحزن والفرح، متابعًا أنه يكرر اعتذاره لجمهور الفريق الأبيض، قائلاً: "الحمد لله على المكسب صادفنا سوء حظ غير طبيعي لعبنا 4 مباريات لم أوفق في الفوز بعد إضاعة ركلة الجزاء شعرت بهروب المباراة أمام الزمالك.. وأنا اشتغلت في الزمالك شهر تفانيت وأخلصت في شغلي وبخلص في أي مكان بشتغل فيه وعلى جماهير الزمتلك تفتخر بنجاح أبنائها خارج النادي".

وعلق طارق يحيى على أمر تفويته للزمالك الذى تردد قبل اللقاء قائلاً:"أنا راجل فلاح وعيب كلام صغير بيتقال إنى مريح 7 لاعبين عشان الزمالك أنا جيت في 4 إصابات من قبل ما أمسك الفريق وكل الغيابات إصابات منهم 3 لاعيبة في مركز الباك اليمين".
 
أما عن فرحته وحزنه بالفوز على الزمالك قال: "الفوز على الزمالك ممزوح بحزن ولكن فرحان عشان فريقي وموقفه الصعب وحزين بسبب إن ده بيتي وده مش عيب بالعكس.. توقعت التعادل وليس الفوز، غياب حازم إمام فرق كتير جدًا مع الزمالك بسبب خبراته وقفلت الأطراف واستغليت سرعات الثلاثى الهجومي فى فريقى".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة