خصم ‎%‎5 من لاعبى المقاصة وتغريم محمد إبراهيم ورمضان

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 08:43 م
خصم ‎%‎5 من لاعبى المقاصة وتغريم محمد إبراهيم ورمضان فريق مصر للمقاصة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قرر مجلس إدارة نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام خصم 5% من مستحقات جميع اللاعبين بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندرى 3/2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن الأسبوع الثامن بالدورى.
 
كما قرر مجلس المقاصة إيقاف مستحقات جميع اللاعبين لأجل غير مسمى بسبب النتائج السلبية التى حققها الفريق مؤخرًا وأخرها الهزيمة من الإسماعيلى والاتحاد والتعادل مع دجلة.
 
وأعلن مجلس المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام دعم الجهاز الفنى للفريق واستمراره في القيادة الفنية وذلك لثقته الكبيرة فى الجهاز الفني في تحسين النتائج وتعديل الصورة خلال المباريات المقبلة.
 
ومن ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني توقيع غرامة مالية على محمد إبراهيم ومحمد رمضان لاعبى الفريق بسبب إهدار ركلة الجزاء.
 
وأوضح وليد هويدي مدير الكرة أن الجهاز الفني اختار  محمد رمضان في التريب الأول لتسديد ضربات الجزاء ولكنه فوجئ بعدم التزام اللاعبين بالتعليمات الفنية وقام محمد إبراهيم بتسديدها ما تسبب في ضياع الضربة وتحويل نتيجة المباراة.
 
وأضاف هويدى أن الجهاز الفنى واللاعبين تعهدوا ببذل قصارى جهدهم واستعادة الانتصارات بداية من المباراتين المقبلتين أمام طنطا وأف سى مصر بالدوري.
 
 وقال هويدى إن الفريق يعاني مع تركيز بعض اللاعبين ولكن الفترة المقبلة سيعمل الجهاز الفنى على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون لتفادى تكرارها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة