مانشستر يونايتد ضد ايفرتون فى لقاء خارج التوقعات بالدوري الإنجليزي

الأحد، 15 ديسمبر 2019 05:00 ص
مانشستر يونايتد ضد ايفرتون فى لقاء خارج التوقعات بالدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "أولد ترافورد" في الرابعة عصراً المباراة التي تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد وايفرتون ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مواجهة يتوقع أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 24 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل ايفرتون المركز الـ 14 برصيد 17 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز الثالث على التوالي للمحافظة على آماله في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما حقق الفوز في المباراتين الماضيتين على توتنهام ومانشستر سيتي.

في المقابل، يسعى ايفرتون لقطع خطوة جديدة نحو العودة إلى الطريق الصحيح، بعدما أقال مدربه ماركو سيلفا، فيما نجح المدرب المؤقت فيرجسون في انتشال الفريق في أول مباراة له من دوامة الهزائم وانتصر بثلاثية على تشيلسي في مفاجأة مدوية على ملعب "جوديسون بارك".

ومن المنتظر أن يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، دافيد دي خيا في حراسة المرمى، براندون ويليامز - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - وان بيساكا، أندرياس بيريرا - سكوت ماكتوميناي – فريد، دانيل جيمس - ماركوس راشفورد – مارسيال.

في حين ينتظر أن يدخل ايفرتون مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، جوردان بيكفورد في حراسة المرمى، ماسون هولجات - مايكل كين - سيديبيه - لوكاس ديني، مورجان شنايدرلين - جيلفي سيجوردسون، ثيو والكوت - ريتشارلسون – أيوبي، كالفيرت ليوين، كما يحل توتنهام ضيفاً على وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة