أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة سلام من شرم الشيخ مدينة السلام.. حفل افتتاح مميز للنسخة الثالثة من منتدى شباب العالم.. ممثل الأمم المتحدة: شرف لى أن أحضر حدث مثل هذا.. ونائب برلمانى: الدولة حريصة على إقامة جسر مع الشباب وتأهيلهم للقيادة

الأحد، 15 ديسمبر 2019 07:00 ص
رسالة سلام من شرم الشيخ مدينة السلام.. حفل افتتاح مميز للنسخة الثالثة من منتدى شباب العالم.. ممثل الأمم المتحدة: شرف لى أن أحضر حدث مثل هذا.. ونائب برلمانى: الدولة حريصة على إقامة جسر مع الشباب وتأهيلهم للقيادة منتدى شباب العالم
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن حفل افتتاح المنتدى الثالث لشباب العالم بشرم الشيخ حفلا عاديا إذا شارك فيه عدد من القادة ورؤساء الدول وممثلين عن الأمم المتحدة، منهم لى يونج مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، الذى رحب فى بداية المنتدى بالرئيس عبد الفتاح السيسى، وكافة المشاركين فى منتدى شباب العالم فى نسحته الثالثة، المنعقد فى مدينة شرم الشيخ، وقال فى كلمته:"من عظيم السرور والشرف أن أكون فى منتدى شباب العالم.. وأقدر حكمة مصر لامتلاكها الرؤية لدعم مثل هذا الحدث العالمى واتقدم بالشكر لكافة القائمين".

42825-منتدى-شباب-العالم-(5)

وتابع: "منتدى الشباب 2019 يتضافر مع محاور السلام للأمم المتحدة، وهذا أمر حتمى من أجل ضمان رخاء عام فى كافة المجتمعات، موضحا:"سوف ننمى حياة الشباب ونزيد من قدراتهم الإنتاجية من أجل بناء وعى بقدرات تكنولوجيا العصر وتحقيق تنمية مستدامة، يتضافر مع محاور السلام والأمن للأمم المتحدة لإرساء الرخاء فى العالم".

النائب أيمن أبو العلا: الدولة حريصة على إقامة جسر قوى مع الشباب وتأهيلهم للقيادة

بدوره قال الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ يمثل رسالة أمل وتفاؤل لكل شباب العالم وكذلك شباب مصر، حيث تؤكد الدولة المصرية على دعمها الكامل للشباب وتقديم كافة أنواع المساعدة لهم كى يكونوا قادة المستقبل.

732006-الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى-والطفل-زين

أضاف أبو العلا لــ"اليوم السابع"، أن منتدى شباب العالم يمثل فرصة هامة للقاء الشباب بكبار قادة الدولة وعلى رأسهم رأس الدولة الرئيس عبد الفتاح السيسى وهو نموذج للمحاكاة لطالما طالبنا به كثيرا طوال السنوات الماضية حتى يكون هناك جسر بين فكر الدولة وفكر الشباب.

 

وأكد أبو العلا، أن إقامة منتدى شباب العالم للعام الثالث على التوالى رسالة حقيقية أن الدولة تؤمن بالشباب وتحرص على اللقاء معهم وتبادل الأفكار بما يصب فى صالح الدولة من ناحية ويدعم الشباب ويؤهلهم للقيادة من ناحية موجها كل التحية والشكر للقائمين على المؤتمر على التنظيم الرائع فى افتتاحه أمس السبت.

59496-منتدى-شباب-العالم-(4)

نائب: استضافة مصر لمنتدى شباب العالم رسالة بتحضر بلد الكنانة

 فيما أكد أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات والتكنولوجيا والمعلومات بمجلس النواب، أن استضافة مصر ورعايتها لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، ومشاركة نحو 7 آلاف شاب فيه من 197 دولة، يؤكد أن مصر بلد الأمن والآمان والسلام. وأنها قادرة على استضافة مؤتمرات ضخمة.

ونوه، بأن منتدى شباب العالم، يعيد لمدينة شرم الشيخ مكانتها كمدينة للسلام وعاصمة السياحة المصرية، كما يعطى للعالم رسالة، بأن مصر بلد السلام والتعايش بين الشعوب، وتواجه التطرف بالفكر والعلم والحوار وتربية الشباب.

ولفت بدوى إلى أن مشاركة آلاف الشباب في المنتدى سينقل صورة حضارية عنها للعالم أجمع، عما فيها من نظام واستقرار ورقي وتحضر.

 وقال بدوى إن مصر تحت حكم الرئيس السيسي استطاعت ان تخطو للأمام خلال سنوات قليلة، وتستعيد استقرارها وأمنها وتواجه العالم كله بمشاريع تنموية عملاقة.

 

539706-ميشيل-بانينو-تشيك-من-الكونغو-خلال-كلمته-بمنتدى-شباب-العالم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة