أحمد موسى: أشكر "أبو الغيط" على صراحته فى وصف الربيع العربى بأنه دمار

الأحد، 15 ديسمبر 2019 08:54 م
أحمد موسى: أشكر "أبو الغيط" على صراحته فى وصف الربيع العربى بأنه دمار أحمد موسى
كتبت أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض الإعلامى أحمد موسى مقاطعة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط للإعلامى عمرو عبد الحميد فى جلسة من جلسات المنتدى اليوم  لوصفه أحداث 2011 بالربيع العربى .
 
وأكد أبو الغيط فى مقاطعته والتى استعرضها الإعلامى أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن موت 500 ألف ونزوح 6 ملايين سورى داخل سوريا وهروب قرابة 3 ملايين إلى دول العالم، وهدم دولة مثل ليبيا، وتاثيرالسلبى على العراق وعودة الكولارا إلى اليمن ليس بالربيع العربى .
 
وعلق أحمد موسى على تصريحات "أبو الغيط "، بأنها فى محلها وأنها فى المجمل دمار، وقال أشكر السيد أبو الغيط على صراحته ومواجهته فى وصف أحداث 2011 أنها ليست ربيعاً وإنما دمار لعدد كبير من الأقطار العربية. 
 
وقال الإعلامى أحمد موسى، إن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضور كافة الجلسات وتدوين الملاحظات وتأكيده على ضرورة اتجاه دول العالم لمواجهة الإرهاب رسالة إلى الدول الداعمة للارهاب حول العالم، بالإضافة إلى حضور الدولة بالكامل، والذى يعكس مدى الحرص على التعرف على التحديات التى تواجه العالم، وانعكست فى جلسات المنتدى و فى مقدمتها الارهاب، أزمة المياه  وأزمات الطاقة والغاز. 
 
كما استعرض أحمد موسى مداخلة الرئيس السيسى على هامش مشاركته فى جلسة التحديات الراهنة فى مواجهه الارهاب  تاكيده على انه صناعة شيطانية فهو الساتر لاى شىء واخطر ما فى الإرهاب هو استخدام الفكر والعقيدة لتحقيق اهداف سياسية. 
 
وعلق الإعلامى أحمد موسى، بأن وجود الرئيس والدولة والمشاركين فى منتدى الشباب فى شرم الشيخ رسالة إلى العالم أن مدينة شرم الشيخ مدينة الأمن و السلام خاصة ما تشهده من رواج سياحى حاليا . 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة