خالد صلاح

"ولاد ملوك بس شقيانين".. وظائف عادية لعدد من أبناء الأسرة المالكة فى بريطانيا.. ابن شقيقة الملكة نجار.. والأمير رقم 53 فى ترتيب وراثة التاج يعمل طباخا فى مطعم .. وحفيد إليزابيث من ابنتها "شغال فى شركة عربيات"

الأحد، 15 ديسمبر 2019 07:00 م
"ولاد ملوك بس شقيانين".. وظائف عادية لعدد من أبناء الأسرة المالكة فى بريطانيا.. ابن شقيقة الملكة نجار.. والأمير رقم 53 فى ترتيب وراثة التاج يعمل طباخا فى مطعم .. وحفيد إليزابيث من ابنتها "شغال فى شركة عربيات" العائلة المالكة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تقتصر العائلة المالكة على الملكة إليزابيث ونجلها وأحفادها فقط، ولكنها عائلة ممتدة وعريقة، ومتفرعة أيضا، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن بعض أفراد هذه العائلة يعملون كغيرهم من عامة الشعب في وظائف عادية، ويستعرض "اليوم السابع"، هؤلاء الأفراد، والوظائف التي يشغلونها.

 

الليدي إميليا ويندسور

حفيدة أحد أبناء عمومة الملكة، تعمل عارضة أزياء، وقد توجت عام 2016 بلقب “أجمل فرد في العائلة المالكة"، وذلك بحسب ما كشفت عنه احدى المجلات الألمانية

الليدي إميليا وندسور
الليدي إميليا وندسور

 

الفيسكونت لاسيل

يحمل هذا الأمير رقم 53 فى ترتيب وراثة التاج البريطاني، والمفارقة أنه يعمل طباخا في أحد مطاعم شرق العاصمة البريطانية لندن

العائلة المالكه
العائلة المالكه

بيتر فيليب  ..

نجل الأميرة آن، وهى ابنة إليزابيث الوحيدة، حيث كان يعمل في شركة "جاكوار" للسيارات، قبل أن ينتقل إلى رئاسة وكالة لإدارة الرياضيين.

بيتر فيليب
بيتر فيليب

 

روز جيلمان 

ابنة إحدى بنات عمومة الملكة تعمل في مجال السينما، وصناعة الأفلام، وقد شاركت في إنتاج سلسلة أفلام "هارى بوتر" وكذلك أحد المسلسلات الكوميدية، وغيرهما من الأعمال.

ليدى روز جيلمان
ليدى روز جيلمان

 

ديفيد أرمسترونج جونز

هو ابن الاميرة مارجريت شقيقة الملكة إليزابيث، ويعمل نجار أثاث، ولكن بالطبع ليس كبقية النجارين، ولكنه نجار في دار  "كريست للمزادات.

ديفيد أرمسترونج جونز
ديفيد أرمسترونج جونز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة