خالد صلاح

هتلر وجها لوجه مع تومى شيلبى فى الموسم الجديد من Peaky Blinders

الأحد، 15 ديسمبر 2019 04:08 م
هتلر وجها لوجه مع تومى شيلبى فى الموسم الجديد من Peaky Blinders أدولف هتلر وتومي شيلبي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش القائمين على سلسلة دراما العصابات الشهيرة Peaky Blinders، فكرة لقاء "تومى شيلبي" بالزعيم النازى الشهير أدولف هتلر فى الموسم السادس من المسلسل المقرر عرضه فى منتصف العام المقبل.

وأشارت العديد من التقارير الأجنبية، إلى أن سيفن نايت يهدف إلى اضافة شخصية تاريخية جديدة بعد ظهور تشرشل فى المواسم الأولى ومن ثم أوزوالد موسلى التى يؤديها النجم العالمى "سام كلافلن"، وستكون تلك الشخصية هى الزعيم النازى "أدولف هتلر".

 

 

ادولف هتلر وتومي شيلبي
ادولف هتلر وتومي شيلبي

وبحسب تصريحات نايت لصحيفة الجارديان البريطانية، فأن مصير تومى شيلبى بعد انتهاء الموسم الأخير وكشف مؤامرته ضد موسلى، أصبح مهدد بشكل كبير، وهو ما سيلجأ إلى تحسينه وتحصين نفسه الموسم القادم، وسيركز على إبرام بعض التحالفات مع شخصيات أكبر من موسلي.

ويتطلع نايت إلى إضافة مشهد مقابلة تومى وهتلر فى حفل زفاف موسلى على زوجته الثانية ديانا ميتفورد فى الموسم السادس، حيث سيكون الزعيم النازى من ضمن الحاضرين فى حفل الزفاف الذى سيقام داخل منزل جوزيف جوبلز "وزير الدعاية لألمانيا النازية" فى برلين.

أوزوالد موسلي

أوزوالد موسلي

 

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس بدفن جثمان "ابراما جولد"، وفشل تومى شيلبى فى الانتقام من "موزسلي" الذى نجح فى الإعلان عن حزبه الفاشى الجديد فى إنجلترا، وهو ما سيدور حوله الموسم السادس الجديد المقرر طرحه فى الربع الأول من العام المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة