خالد صلاح

"فضيحة الفار".. صحف إسبانيا تنتقد تقنية الفيديو بعد تعادل برشلونة

الأحد، 15 ديسمبر 2019 10:39 ص
"فضيحة الفار".. صحف إسبانيا تنتقد تقنية الفيديو بعد تعادل برشلونة غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأحد، الضوء على تعادل برشلونة مع ريال سوسيداد بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وبات برشلونة مهدداً بفقدان صدارة الدوري الاسباني حال فوز ريال مدريد على فالنسيا في المباراة التي تجمعهما اليوم بملعب "الميستايا"، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

وعنونت صحيفة "سبورت"، "فضيحة الفار.. تقنية الفيديو تتغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح بيكيه تمنع برشلونة من تحقيق الفوز في أنويتا.. بارتميو رئيس برشلونة يشكو سوء التحكيم إلى رئيس الاتحاد الاسباني.. نفس اللقطة إحتسبتها تقنية الفيديو ركلة جزاء لصالح ريال سوسيداد".

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "سرقة الكلاسيكو.. تقنية الفار تسرق برشلونة في ملعب أنويتا أمام أعين العالم.. البارسا يتعثر 2 – 2".

في حين طالبت صحيفة "أس"، فريق ريال مدريد باستغلال تعثر برشلونة وتحقيق الفوز على فالنسيا من أجل دخول مباراة الكلاسيكو المحدد لها الاربعاء المقبل وهو يعتلي قمة الترتيب، وعنونت "الصدارة تحت الرصاص.. تعادل في أنويتا في لقاء شهدت نهايته الكثير من الجدل".

غلاف صحيفة أس
غلاف صحيفة أس

 

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

 

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة