خالد صلاح

"جماعية" ريال مدريد تهدد طموحات فالنسيا فى الدورى الإسبانى

الأحد، 15 ديسمبر 2019 12:22 م
"جماعية" ريال مدريد تهدد طموحات فالنسيا فى الدورى الإسبانى فاران
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ريال مدريد ضيفاً على فالنسيا في العاشرة مساء اليوم بملعب "الميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 34 نقطة خلف غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 2\2 أمام ريال سوسيداد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أنويتا"، فى حين يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

ويمتلك ريال مدريد سلاح الجماعية الذى منحه التفوق على جميع أندية الدورى الإسبانى، بعدما نجح 15 لاعباً في صفوف الريال من التسجيل بالنسخة الحالية من مسابقة "الليجا"، وهو الرقم الذي لم يحققه أي ناد آخر.

ويتصدر كريم بنزيما قائمة هدافي ريال مدريد في الدوري الاسباني برصيد 11 هدفاً، يليه سيرجيو راموس ثانياً برصيد 3 أهداف، ونجح كل من جاريث بيل، رودريجو، توني كروس، لوكا مودريتش وفالفيردي من تسجيل "هدفين"، فيما سجل هدفاً واحداً كلاً من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز، خاميس، كارفاخال، هازارد، كاسيميرو، يوفيتش وفاران، الذي كان آخر الملتحقين بالقائمة.

في حين يمتلك برشلونة 14 هدافاً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، ثم ليفانتي وإشبيلية، مع 11 هدافاً، وايبار، خيتافي، غرناطة وأوساسونا، مع 10 هدافين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة