خالد صلاح

أهداف السبت.. ثنائية محمد صلاح وسداسية البايرن ضد بريمن

الأحد، 15 ديسمبر 2019 10:00 ص
أهداف السبت.. ثنائية محمد صلاح وسداسية البايرن ضد بريمن محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الاهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات الدوري الانجليزي ونجاح النجم المصري محمد صلاح فى تسجيل ثنائية ليفربول ضد واتفورد، فيما نجح بايرن ميونخ الألماني فى تحقيق فوزا كبيرا على فيردر بريمن بنتيجة 6-1 .

كأس العالم للاندية

الهلال السعودي 1-0 الترجي التونسي

تأهل الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، على حساب الترجي التونسي بعد الفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

مونتيري المكسيكي 3-2 السد القطري

حقق فريق مونتيري المكسيكي فوزا صعبا على السد القطري بنتيجة 3-2 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت في قطر ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم للاندية، ليتأهل الفريق المكسيكي إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

الدوري الإنجليزي

ليفربول 2-0 واتفورد

حقق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فوزاً غالياً على واتفورد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تشيلسي 0-1 بورنموث

شهدت مباراة تشيلسى ضد بورنموث فى الدورى الإنجليزى تلقى فريق تشيلسي هزيمة غير متوقعة أمام نظيره بورنموث بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت ألفريقين السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

ليستر سيتي 1-1 نورويتش

فقد ليستر سيتى نقطتين ثمينتين فى صراع الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد أن فرض عليه ضيفه نورويتش سيتى التعادل الإيجابى 1-1، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "كينج باور" فى الجولة الـ 17 من المسابقة،

الدوري الاسباني

ريال سوسيداد 2-2 برشلونة

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة، التى جمعتهما مساء السبت بملعب "انويتا"، ضمن منافسات الجولة 17 من الدورى الإسبانى.

أتلتيكو مدريد 2-0 أوساسونا

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات فى الدورى الإسبانى، بعد 3 تعادلات متتالية، بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه أوساسونا بهدفين دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "واندا متروبوليتانو" فى الجولة الـ 17 من المسابقة.

الدوري الإيطالي

نابولي 1-2 بارما

سقط جينارو جاتوزو المدير الفنى الجديد لفريق نابولى فى أول اختبار له مع الفريق عقب توليه المسئولية، بعد الخسارة أمام بارما بهدفين مقابل هدف على ملعب "سان باولو" فى إطار الجولة الـ 16 من الدورى الإيطالى.

الدوري الألماني

بايرن ميونخ 6-1 فيردر بريمن

استعاد بايرن ميونخ ذاكرة الانتصارات في الدوري الألمانى بفوزه العريض على فيردر بريمن بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأليانز آرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البوندزليجا.

ماينز 0-4 بوروسيا دورتموند

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا كبيرا على حساب مضيفه ماينز 4-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الألماني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة