أكرم القصاص - علا الشافعي

ميكيل اويارزابال يسجل أول أهداف ريال سوسيداد ضد برشلونة

السبت، 14 ديسمبر 2019 05:26 م
ميكيل اويارزابال يسجل أول أهداف ريال سوسيداد ضد برشلونة جانب من مباراة سابقة لفريق ريال سوسيداد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل ميكيل اويارزابال هدف ريال سوسيداد الاول في شباك برشلونة بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "انويتا"، ضمن منافسات الجولة 17 من الدورى الإسبانى في الدقيقة 12 من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 1 - 0 لصالح الفريق الباسكي.

جاء تشكيل برشلونة كالتالي، تير شتيجن في حراسة المرمى، ألبا - لينجليت - بيكيه – روبرتو، دي يونج - بوسكيتس – راكيتيتش، جريزمان - سواريز - ميسي.

أما تشكيل سوسيداد فجاء كالتالي: ريميرو في حراسة المرمى، مونريال - زوبيلديا - ليورنتي – زالدوا، ميرينو - جويفارا – أوديجارد، ويارزابال - إيزاك - بورتو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى ريال مدريد، بعد أن تساوى برصيد 34 نقطة، إذ حقق البارسا فوزا عريضا على ريال مايوركا 5 – 2، وتغلب الفريق الملكى على إسبانيول 2 – 0 فى الجولة الماضية.

وسيلتقى الريال منافس برشلونة على الصدارة مع فالنسيا غدا على ملعب ميستايا ضمن مباريت الجولة 17، فى البروفة الأخيرة لمباراة الكلاسيكو يوم الأربعاء المقبل فى كامب نو.

وحل إشبيلية فى المركز الثالث برصيد 31 نقطة، وجاء ريال سوسيداد فى المركز الرابع برصيد 27 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن خيتافى الذى يتساوى معه فى عدد النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة