أكرم القصاص - علا الشافعي

السد يسعى لتحقيق حلم مواجهة ليفربول ضد مونتيري بكأس العالم للأندية

السبت، 14 ديسمبر 2019 04:00 ص
السد يسعى لتحقيق حلم مواجهة ليفربول ضد مونتيري بكأس العالم للأندية السد القطرى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى السد القطري لحجز بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر عندما يواجه مونتيري المكسيكي في السابعة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات دور الثمانية.

ويلتقي الفائز من مباراة اليوم مع ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح الاربعاء المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وتغلب السد القطري على هينجين سبورت بطل دوري ابطال أوقيانوسيا بنتيجة 3 – 1 بعد اللجوء إلى الأوقات الاضافية في المباراة الافتتاحية ليضرب موعداً مع مونتيري بطل دوري ابطال الكونكاكاف.

ويسعى تشافي هيرنانديز نجم برشلونة الإسباني المعتزل والمدير الفني لنادي السد لعلاج أزمة إهدار الفرص التي كادت تكلف الفريق الخروج المبكر من البطولة، وهي الظاهرة التي أثارت غضب الجماهير القطرية التي حضرت المباراة الافتتاحية، قبل أن يعترف تشافي بالأزمة قائلاً "لقد أهدرنا عددا من الفرص السهلة التي أتيحت لنا، ببساطة لم نتمكن من إحراز هدف، لكن في الأشواط الإضافية تمكنا من تحسين ذلك، وكنا محظوظين باننا لم نذهب إلى ركلات الترجيح".

ويفتقد السد في مباراة اليوم لجهود مهاجمه عبدالعزيز الأنصارى الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة