7 آلاف اتحاداوى يُؤازرون زعيم الثغر أمام الإسماعيلي بالبطولة العربية

السبت، 14 ديسمبر 2019 09:03 م
7 آلاف اتحاداوى يُؤازرون زعيم الثغر أمام الإسماعيلي بالبطولة العربية جمهور الاتحاد السكندرى
خاص _ الاسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نجحت مساعى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي فى حضور 7 آلاف مشجع لمباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلى فى دور الثمانية لالبطولة العربية لكرة القدم " كأس محمد السادس للأندية الأبطال " . 

وبحث رئيس النادى مع مدير الأمن كيفية زيادة الأعداد الخاصة بجماهير الإتحاد السكندري خلال المرحلة المقبلة في مباريات البطولة العربية ، حيث يرى مصيلحى كل الشرعية والعدالة المطلقة لمطلب جماهير النادى في مؤازرة فريقها خلال جميع المنافسات والمباريات وليس في مباريات البطولة العربية فقط و هو ما يسعى إلى تفعيله والمطالبة به وسيواجه بحسم أي خرق للقواعد المنظمة لدخول الجماهير التي تؤدى للتفرقة في المعاملة بين الأندية الشعبية و الجماهيرية . 

و توصل محمد مصيلحى لإتفاقه بالسماح لــ سبعة آلاف اتحاداوى بحضور مباراة الاسماعيلى القادمة المُقرر إقامتها بإستاد الإسكندرية يوم السبت 28-12-2019  في إطار مباريات دور الـ 8  للبطولة العربية كخطوة أولى لزيادة هذه الإعداد في المباريات القادمة بالتشاور مع الجهات المعنية وستكون تذاكر اللقاء متاحة لجماهير النادى قبل المباراة بثلاثة أيام.

و أثنى رئيس النادى على التفهم و التعاون الكبير الذي أبداه مدير الأمن في إشارة واضحة منه لحرصه على تواجد جماهير الثغر العظيمة في المدرجات لمساندة فريقها .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة