خالد صلاح

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد فى الدورى الإنجليزى

السبت، 14 ديسمبر 2019 03:00 ص
موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد فى الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لمواصلة عروضه القوية وانتصاراته المتتالية عندما يستضيف واتفورد في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد فى الدورى الإنجليزى 
 

ويسجل ليفربول الظهور الأخير في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل السفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يلتقي الاربعاء المقبل مع الفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي ضمن منافسات الدور نصف النهائي، فيما تقرر أن يواجه أستون فيلا الثلاثاء القادم بفريق الشباب ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تعذر تأجيل اللقاء.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و14 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 9 نقاط.

 مباراة ليفربول ضد واتفورد فى الدورى الإنجليزى 
 

وتبدو الفرصة سانحة أمام ليفربول لتعزيز صدارة الدوري الانجليزي، حيث تجمع المباراة بين فريقين يفصل بينهما 19 مركزاً في جدول الترتيب و37 نقطة، وحقق ليفربول 15 انتصاراً وتعادل وحيد مع مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد"، بينما حقق واتفورد انتصار وحيد و6 تعادلات مقابل 9 هزائم.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة في أخر 33 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي، وبالتحديد منذ الخسارة أمام مانشستر سيتي في يناير الماضي على ملعب "الاتحاد"، ويسعى ليفربول لحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم لتأمين موقعه في الصدارة.

ويعاني ليفربول من "لعنة الإصابات" التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يتواصل غياب الثنائي جويل ماتيب وفابينيو، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الكرواتي ديان لوفرين الذي خرج مصاباً في مباراة ليفربول الماضية أمام سالزبورج النمساوي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة