خالد صلاح

فيديو.. أول طيارة بدون ذراعين تعرض تجربة فريدة فى منتدى شباب العالم

السبت، 14 ديسمبر 2019 08:15 م
فيديو.. أول طيارة بدون ذراعين تعرض تجربة فريدة فى منتدى شباب العالم جيسيكا كوكس تعرض تجربتها
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت جيسيكا كوكس، أول طيارة بدون ذراعين، كرسياً من منظمى منتدى شباب العالم المقام فى مدينة شرم الشيخ، لكي تعرض تجربتها فى ربط حذائها، لتؤكد أن هذه التجربة كانت ملهمة بالنسبة لها، قائلة:" ربما هناك شخص أخر يشعرك بالإحباط، والشباب لديهم كم هائل من الطاقة.

وأضافت جيسيكا كوكس، أمام حضور منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، تذكرت المرة التى ربطت فيها حذائى بنفسي، وقمت بربط الحذاء عن طريق أصابع قدمى، وكنت لا أشعر بالإحباط حتى أصبحت المرأة الخارقة، وقامت الفتاة بعرض تجربتها على الهواء مباشرة أمام حضور المنتدى.

 المنتدى هو حدث سنوى يعقد فى مصر بهدف الجمع بين الشباب من جميع أنحاء العالم، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وعقد لأول مرة فى 2017 شارك به أكثر من 3200 من الحاضرين من 113 دولة.

وفى عام دورة 2018 وصل عدد المشاركين إلى 5000 من 169 دولة وأصبح المنتدى حدثًا سنويًا بعد توصية بذلك عند انعقاده لأول مرة منذ ثلاث سنوات.

وتوافد المشاركون بمنتدى شباب العالم على القاعة الرئيسية للمؤتمر الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر ، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويحمل المشاركين إعلام بلادهم من كافة أنحاء العالم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة