خالد صلاح

شوط سلبي بين الهلال ضد الترجي في كأس العالم للأندية

السبت، 14 ديسمبر 2019 04:54 م
شوط سلبي بين الهلال ضد الترجي في كأس العالم للأندية جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا الهلال السعودي والترجي التونسي بملعب "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر بالتعادل السلبي.

جاءت تشكيلة الهلال كالآتى عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، محمد البريك، علي آل بليهي، جانج سو، ياسر الشهراني، جوستاف كويلار، محمد كنو، أندريه كاريلو، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، عمر خريبين.

في جين جاءت تشكيلة الترجي كالتالي، معز بن شريفية في حراسة المرمى - سامح الدربالي - إلياس الشتي - محمد علي اليعقوبي - عبد القادر بدران - فوسيني كوليبالي - كوامي بونسو - عبد الرؤوف بن غيث - أنيس البدري - إبراهيم واتارا - حمدو الهوني.

والتقى الهلال مع الترجى فى 5 مباريات قبل موقعة كأس العالم للأندية، فاز الترجى فى مباراتين بينما تغلب الهلال فى مباراة واحدة، فيما انتهت مباراتان بالتعادل.

ويسجل الهلال الظهور الأول في التاريخ بمسابقة كأس العالم للأندية، بعدما توج بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام بعد غياب دام 19 عاماً، فيما يسجل الترجي التونسي الظهور الثالث في مونديال الاندية على مدار التاريخ والثاني على التوالي بصفته بطلاً لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة