خالد صلاح

الهلال ضد الترجى.. لوتشيسكو: مواجهة بطل تونس تحت شعار "نكون أو لا نكون"

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 06:36 م
الهلال ضد الترجى.. لوتشيسكو: مواجهة بطل تونس تحت شعار "نكون أو لا نكون" الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد رازفان لوتشيسكو المدير الفنى لنادي الهلال السعودي أن فريقه يخوض المباراة الأهم بالنسبة له عندما أمام الترجي التونسي غدا السبت على ستاد جاسم بن حمد، ضمن الدور الثاني من كأس العالم للأندية 2019 في قطر.

يتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة في الدور قبل النهائي مع فلامينجو البرازيلي، يوم الثلاثاء المقبل على ستاد خليفة الدولي.

قال لوتشيسكو خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "نحن هنا بعد نجاحنا المهم في دوري أبطال آسيا، حضرنا بحماس كبير وندرك أن المنافسة مهمة جداً، هذه المباراة هي أن نكون أو لا نكون، وهي المباراة الأهم بالنسبة لنا في كأس العالم للأندية، مباريات هذه البطولة مثل النهائي، ومباراة الغد ستكون النهائي بالنسبة لنا".

أضاف المدير الفنى لنادى الهلال السعودى قائلا: الخبرة مهمة في مثل هذا المستوى ومثل هذا النوع من البطولات، ولكن في ذات الوقت هناك أهمية كبيرة للتركيز والتنظيم والحماس، وهي أمور نريد أن نواصل المستوى التصاعدي لدينا فيها.

أوضح لوتشيسكو: الترجي يمتلك خبرة ونضوج، وهو يمتاز بالثقة كونه حقق ألقاب كبيرة في السنوات الأخيرة، يجب أن تكون مستعد ذهنياً إذا كنت تريد تحقيق الفوز في مباراة مثل الغد، في مثل هذه المباريات يكون هنالك فائز، ويجب أن نكون جاهزين لتحقيق الفوز.

تابع المدير الفنى لنادى الهلال قائلا: كل لاعب في الفريق جاهز لتقديم أفضل ما بوسعه، أتوقع أن تكون المباراة صعبة، الترجي يمتاز باللعب البدني، في حين أننا نحب أن نسيطر على الكرة، ومثل هذه المباراة سوف تحسم بالتفاصيل، نتعامل مع هذه البطولة بشكل تدريجي، وبالتالي فإننا نفكر الآن في مباراة الغد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة