خالد صلاح

نشأت الديهى يستعرض فى البرلمان الأوربى مشروعات مصر التنموية فى عهد السيسى

الخميس، 12 ديسمبر 2019 11:23 م
نشأت الديهى يستعرض فى البرلمان الأوربى مشروعات مصر التنموية فى عهد السيسى الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الإعلامي نشأت الديهي، المشروعات التنموية التى تشهدها مصر فى عهد  الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مؤكدا أن هذه المشروعات على اختلاف تكاملها ومردودها الاقتصادي والاجتماعى ، تمثل صياغة دولة مصرية جديدة بفكر جديد.

وأكد "الديهي"،  خلال مشاركته فى البرلمان الأوروبى اليوم الخميس ، أن الرئيس السيسي، أطلق مؤخرا أهم وأضخم مشروع في تاريخ المواطن المصري، وهو مشروع التأمين الصحي الشامل، الذي يحتاج لتنفيذه 600 مليار جنيه على مدار 15 عام.

وتابع الديهى قائلا : إن التأمين الصحي الشامل إجباري للغني والفقير والوزير والغفير، ويمثل إضافة لصفحة جديدة من صفحات التاريخ، حيث أنه يزيل الفوارق بين المواطنين، مشددًا على أن ما قدمه الرئيس السيسي، لصحة المصريين غير مسبوق في تاريخ مصر، مؤكدًا أن مشروع التأمين الصحي الشامل يجعل منظومة الصحة في مصر تماثل نظيرتها في بريطانيا.

ولفت الديهى ، إلى أن افتتاح محور 30 يونيو الذي بلغت تكلفته أكثر من 8.5 مليار جنيه ينقل مصر نقلة نوعية في مجال النقل في منطقة القاهرة والدلتا والقناة وبورسعيد، مؤكداً أن أنفاق 3 يوليو ومحور 30 يونيو يمثل تغيير حقيقى لجغرافيا وديمغرافيا مصر، حيث ساهم في جعل سيناء والدلتا شيء واحد، وتابع:"محور 30 يونيو وأنفاق 3 يوليو أول سطر في عودة سيناء الحقيقية لحضن الوطن من خلال منظومة الأنفاق".

وأكد الديهى"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يسابق الزمن، موضحًا أنه في كل دقيقة وساعة ويوم يمر على مصر هناك إنجاز حقيقي ومشروع يتم إضافته للمشروعات القومية التي يتم إنجازها، مشددًا على أن الرئيس السيسي، فرصة ذهبية وطوق نجاه لمصر من الوقوع في براثن التفكك والتحلل، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي، أكد للمصريين أنه لابد لنا أن نعمل ونجتهد حتى نتقدم ونبني مستقبل أفضل لبلدنا.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة