خالد صلاح

مقالات صحف الخليج.. حنا صالح يناقش الوضع فى لبنان وخروج السلطة من الخدمة.. يونس السيد: زعيم كوريا الشمالية "الذكى جدا".. طلعت حافظ يسلط الضوء على ميزانية السعودية 2020 وكفاءتها رغم التحديات

الخميس، 12 ديسمبر 2019 10:00 ص
مقالات صحف الخليج.. حنا صالح يناقش الوضع فى لبنان وخروج السلطة من الخدمة.. يونس السيد: زعيم كوريا الشمالية "الذكى جدا".. طلعت حافظ يسلط الضوء على ميزانية السعودية 2020 وكفاءتها رغم التحديات مقالات صحف الخليج
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الخميس، العديد من القضايا الهامة أبرزها، قضية كوريا الشمالية ونزع سلاحها النووى والتى تعود إلى الواجهة وتعود معها قضية التفاوض إلى المربع الأول.

 

حنا صالح
حنا صالح

حنا صالح:

 لبنان: السلطة خارج الخدمة

قال الكاتب فى مقاله بصحيفة الشرق الأوسط السعودية، مروّع ما شهده لبنان الاثنين الماضى، الأمطار الغزيرة ليست أمرا غير متوقع في الشتاء وكذلك السيول، لكن أن تتحول الشوارع والساحات إلى بحيرات وتجرف المياه بيوت الناس وأملاكهم، وتغرق السيارات وداخلها مواطنون خرجوا وراء رزقهم، فذلك هو السقوط الكبير لكل السلطة السياسية التى أنفقت من جنى المكلفين مليارات الدولارات على البنى التحتية فتبين أنها ذهبت إلى الجيوب! وقبل أشهر قليلة روّع لبنان موسم الحرائق يوم اجتاحت النيران المنازل والأملاك، وكانت السلطة تتفرج، وفى المرتين تكرر سقوط الحكم ومعه كل الطبقة السياسية المسؤولة عن أخذ لبنان إلى الهاوية.

 

يونس السيد: كيم "الذكى جدا"

قال الكاتب فى مقاله بصحيفة الخليج الإماراتية، إن بين الترهيب والترغيب، تعود قضية كوريا الشمالية ونزع سلاحها النووى إلى الواجهة وتعود معها قضية التفاوض إلى المربع الأول، وربما إلى نقطة الصفر، بعد أن أعلنت بيونج يانج عبر سفيرها فى الأمم المتحدة أن المفاوضات النووية لم تعد مطروحة على الطاولة، وأن على واشنطن أن تختار هدية الميلاد التى تريدها فى إشارة لا تخلو من الوعيد.

 

طلعت حافظ
طلعت حافظ

طلعت حافظ: ميزانية 2020.. كفاءة وتمكين رغم التحديات

قال الكاتب فى مقاله بصحيفة الرياض السعودية، إن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أصدرت، مؤشر تصنيف مقدمى خدمات الاتصالات من حيث الشكاوى المصعدة للهيئة خلال الربع الثالث من عام 2019م، وفقا لمستويات اهتمام مقدم الخدمة بالعميل، وذلك بهدف تعزيز المنافسة بين مقدمى الخدمات لرفع كفاءة الخدمات المقدمة، وتعزيز جودتها ودفعهم نحو تطوير هذه الخدمات بما يتماشى مع تطلعات المستخدمين، وذلك عبر نشر نتائج المؤشرات والبيانات وفق آليات شفافة وواضحة.

ورصد المؤشر أن إجمالى الشكاوى التى صعدها المشتركون إلى الهيئة بعد عدم حلها من قبل مقدم الخدمة، بلغ (11,504) شكاوى تعاملت معها الهيئة وقامت بحلها، مقارنة بـ(12,076) شكوى فى الربع الثانى من العام 2019، وذلك بعد أن اعتمدت الهيئة عددا من الحلول الداعمة لاختصار الإجراءات وتيسيرها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة