أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مباشر قطر تكشف كواليس المفاوضات مع المافيا القطرية وتثبت خيانة "تميم"

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 06:57 م
شاهد.. مباشر قطر تكشف كواليس المفاوضات مع المافيا القطرية وتثبت خيانة "تميم" جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إنه مع إصرار رأس المافيا القطرية تميم بن حمد، على الاستمرار فى مسلسل خيانة العروبة برفضه حضور القمة الخليجية التى عقدة بالمملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء، والتى كانت ترسخ لمبادئ الصلح وإنهاء الأزمة القطرية، تكشفت خيانة أمير الإرهاب للعرب والشعب القطرى.

ووفق تقرير قناة المعارضة القطرية، كشفت مصادر قطرية بالقصر الحاكم بالدوحة عن خيانة تميم بن حمد ومؤامراته خلال مفاوضات الصلح، مشيرة إلى أن أمر تميم لم يعد بيديه لافتة إلى أنه بعد أشهر من المفاوضات والتفاهمات لإنهاء الأزمة القطرية، رفع تميم ما تم التوصل إليه إلى الديكتاتور العثمانى رجب طيب أردوغان.

وأكد تقرير "مباشر قطر"، أن "أردوغان" الذى يبسط سلطته على قطر وثرواتها، رفض المصالحة كونها لا تصب فى مصالحة واطماعه التوسعية فى المنطقة العربية، فما كان من تابعه "تميم"، إلا أن ينسلخ مما تم التوافق عليه خلال المفاوضات السابقة عن القمة.

وأكد المصادر لـ"مباشر قطر"، أن التفاهمات التى تمت تحلت باللين مع "مافيا الدوحة"، أكراماً للشعب القطرى، وكان هذا بمثابة فرصة كبرى لـ"تميم"، خاصة وأن الدول العربية لم تتشدد فى مطالبها، ولكن أمير المافيا القطرية، الذى يخدم الاستعمار التركى، رفض كل ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة