سكرتير عام الأقصر يجتمع بقيادات المدن لتسيير منظومة تقنين أراضى أملاك الدولة

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 03:05 م
 سكرتير عام الأقصر يجتمع بقيادات المدن لتسيير منظومة تقنين أراضى أملاك الدولة اجتماع سكرتير عام الاقصر بقيادات المدن
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أشرف موافى سكرتير عام محافظة الأقصر اجتماعاً موسعاً بحضور رؤساء المدن والمراكز ومسئولى إدارة أملاك الدولة ومديرية المساحة وإدارة الشبكات ومسئولى منظومة تقنين أوضاع أراضى الدولة، وذلك لمتابعة سير أعمال منظومة تقنين أراضى أملاك الدولة .

وشدد سكرتير عام محافظة الأقصر على كافة المسئولين الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لعمل لجان منظومة تقنين أراضى أملاك الدولة حيث أنه لن يقبل التهاون فى حق الدولة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل من يتقاعس عن أداء دوره فى المنظومة ، مؤكداً على العمل لتيسير إجراءات التقنين على المواطنين المتقدمين بطلبات تقنين الأراضى والتواصل مع المواطنين لتعريفهم بضرورة استكمال الإجراءات الخاصة بطلباتهم لإنهائها فى أقرب وقت ممكن.

كما أكد موافى على سرعة التعامل مع التعديات وتكثيف حملات إزالتها من المهد وخاصة التعديات على الأراضى الزراعية ذات المساحات الكبيرة وذلك لضمان عدم المساس بحق الدولة والحفاظ على أراضيها . جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالمتابعة المستمرة لأعمال منظومة تقنين أراضى الدولة و التصدي للتعديات عليها من خلال إعمال القانون رقم 144 لسنة 2017 بشأن قواعد وإجراءات التصرف فى أملاك الدولة الخاصة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة